أسواقتسوق

تقدّم لكم TUMI مجموعة أعياد 2020

تمّ تصوير حملة TUMI لموسم أعياد 2020 في عالم من البياض يكسوه الثلج مُنار بمسحات من اللون والضوء بهدف التقاط روح الاكتشاف والجمال التي تميّز السفر خلال فترة الأعياد. تملؤنا الحماسة في هذا الموسم لاستكشاف وجهات مثيرة، كبلداننا الأصلية أو حتى غرف جلوسنا. كلنا لهفة للتقرّب ممّن حولنا ولنتبادل الهدايا التي تعطي إحساسًا بالأمل. هذا الوقت مناسب لإعادة اكتشاف ما هو مهم ولنقدّر قيمة العالم من حولنا من جديد من خلال حسّ لا متناه من الفضول.

 

 

19 Degree Aluminum Rolling Trunk باللون الفضي – 6770 درهم إماراتي

ولدت مجموعة 19 Degree الأكثر شهرة من بين منتجات شركة TUMI من رغبة العلامة المتعطشة دومًا لابتكار واستكشاف مواد جديدة، مثمرة بذلك عن مجموعة تعد أوج معدات السفر. تمثّل مجموعة 19 Degree المفهوم الراسخ بأن السفر ليس مجرد تجربة ذات غاية نفعية؛ بل هو عبارة عن تجربة تخلق علاقة عاطفية بين المسافرين ورحلاتهم الفريدة من نوعها كما لم يعهدوا قط. بمناسبة موسم الأعياد تقدّم TUMI حقيبة 19 Degree Aluminum Rolling Trunkالمدولبة المصنوعة من الألومينيوم بقالبها الجديد الذي يمنحك تجربة مختلفة كلياً في حزم أمتعتك بشكلٍ يلائم سلوكاً جديداً في السفر. لقد تم تصميم هذا المفهوم الجديد كلياً على شكل خزانة ملابس متنقلة بفضل أقسامها الداخلية المبتكرة القابلة للطيّ لتساعدك في حزم أمتعتك بطريقة منظمة أو بكل بساطة ليتم تحويلها لوحدة كاملة تمنحك مساحة تخزين عميقة وواسعة. تعدّ هذه الحقيبة الأكبر حجماً مثالية للرحلات الطويلة أو حين يسافر شخصان سوية. سيمنحك تصميم هذه القطعة الفريد بكل معنى الكلمة، مساحةً عملية لتنظيم أمتعتك أثناء السفر بل بإمكانها أيضًا أن توفّر مكان إضافي لتخزين مقتنياتك في المنزل.

 

 

19 Degree Aluminum Short Trip Packing Case باللون الأسود/الفضي حصرية لأسواق آسيا والشرق الأوسط 5230د.إ

 

 2375  حصرية لأسواق آسيا والشرق الأوسطAlpha Bravo Sheppard Deluxe Brief Pack®

 

باللون الأسود/الفضيAshton Marlow Backpack حصرية لأسواق آسيا والشرق الأوسط -د.إ 4885

 

Ashton Spencer Travel Kit باللون الأسود/الفضي حصرية لأسواق آسيا والشرق الأوسط 1255

 

 

 

 د.إ1995Alpha Bravo Norman Backpack حصرية لأسواق آسيا والشرق الأوسط

 

19 Degree Aluminum Continental Carry-On حصرية لأسواق آسيا والشرق الأوسط 4985 د.إ

 

تقدم TUMI أيضًا لموسم أعياد هذا العام، مجموعة كبسولية جديدة ومثيرة حصريًا لمنطقة آسيا  والشرق الأوسط بألوان الأسود/ الفضي الملفتة للنظر.  تشمل المجموعة الكبسولية الأنيقة والمصقولة المكونة من 6 قطع، حقائب السفر وحقائب ظهر وجعب السفر لتلبي كافة احتياجاتك أثناء التنقل. بفضل إعادة تخيل التصاميم الأيقونية من كل من مجموعات 19Degree Aluminum, Alpha Bravo and Ashton باللون الأسود الفاخر مع إضفاء خط فضي لامع، تتمتع القطع الحصرية الجديدة الخاصة بمنطقة آسيا  والشرق الأوسط باللون الأسود/ الفضي بمظهر غرافيكي مميز يسهل التعرّف عليه. بالإضافة إلى لونها الخارجي الأسود/ الفضي،  تمّ  إبراز تصميم كل قطعة في المجموعة الكبسولية بلمسات من اللون الأصفر الليموني الساطع. حيث يضفي مزيج اللون الفضي واللمسات الفاقعة باللون الأصفر الليموني إحساسًا بالاحتفال فيجعل من هذه المجموعة هدية العيد المثالية،.

 

19 Degree Polycarbonate International Expandable Carry-On بلون  Cordovan حصرية لأسواق آسيا والشرق الأوسط 2950د.إ

 

 Degree Polycarbonate Short Trip Expandable Packing Case حصرية لأسواق آسيا والشرق الأوسط د.إ3375

 

 

9 Degree Polycarbonate Extended Trip Expandable Packing Case  حصرية لأسواق آسيا والشرق الأوسط

د.إ3610

 

 

تمّ إطلاق لون جديد من مجموعة 19 Degree Polycarbonate  حصريًا في أسواق الشرق الأوسط وآسيا ألا وهو Cordovan، درجة غنية للغاية من اللون الخمري ملائمة جدًا لموسم الخريف والشتاء. أكثر ما يميّز الحقائب هو أنها خفيفة للغاية وفي الوقت ذاته تتّسم بالمتانة والصلابة الفائقة بفضل أحدث الابتكارات التقنية، إذ تعدّ حقائب  19 Degree Polycarbonate (PC) الجذّابة عبارة عن مجموعة سفر متعدّدة الاستخدامات وأنيقة في آن معًا. فقد تم ابتكار تصميم International Expandable Carry-On، حقيبة الكابين القابلة للتوسعة لكي تلائم نمط حياة ديناميكي، فهي تضم منفذ USB خارجي لشحن الأجهزة مع جيب داخلي مخصّص للشاحن الخارجي power bank، بالإضافة إلى جيوب أخرى منظمّة بعناية ومسكة متعدّدة الارتفاعات تضمن الراحة والمرونة. أمّا الحقائب الأكبرمن قياس check-in، فيعدّ كل من تصميم Short Trip Expandable Packing Case وكذلك تصميم Extended Trip Expandable Packing Case بمثابة الرفيقين المثاليين في الرحلات بفضل الحجرات الداخلية القابلة للتوسعة، المسكات العملية التي تضمن سهولة الحمل، والعجلات الانزلاقية المزدوجة والسلسة لتوفير قدرة فائقة على الجرّ والسحب.

 

 

 

TUMI Alpha 3 International Dual Access 4 Wheeled Carry-On بلونBlue Moon    د.إ3610

   2230 د.إ Blue Moon بلون TUMI Alpha 3 Brief Pack®

TUMI Alpha 3 Double Expansion Satchel بلون 1805Blue Moonد.إ

 د.إ2230Blue Moon بلون TUMI Alpha 3 Expandable Organizer Laptop Brief

TUMI Alpha 3 Pocket Bag Small بلون 745 Blue Moon   د.إ

TUMI Alpha 3 Split Travel Kit n بلون405Blue Moonد.إ

 

 

 

تتوفر تصاميم TUMI Alpha 3 لهذا الموسم بدرجة جديدة من اللون الأزرق تحمل عنوان Blue Moon. تجمع تصماميم TUMI Alpha 3 الأيقونية الخاصة بالعمل والسفر، المصنوعة من النايلون البالستي شديد التحمل FXT® والحاصل على براءة اختراع، ما بين التصميم المبتكر، الأداء العالي، وكونها الأفضل ضمن فئتها. يعدّ لون Blue Moon الحيادي والأنيق الدرجة الأمثل لكل قطعك المفضلة من تصاميم Alpha 3. إذ تتراوح تصاميم Alpha 3 Blue Moon ما بين الحقائب المزدوجة المحمولة ذات الأربع عجلات الخاصة بالرحلات الطويلة International Dual Access 4 Wheeled Carry-On وBrief Pack وحقيبة الكومبيوتر المحمول القابلة للطي  Expandable Organizer Laptop Brief بالإضافة إلى جعبة السفرSplit Travel Kit، وبذلك توفّر  Alpha 3 Blue Moon باقة متنوعة من القطع التي تلائم كل محطة من محطات رحلتك.

 

 

 Voyageur Marcie Crossbody  بالجلد الأسود 1255 د.إ

Voyageur Hannah Backpack بالجلد الأسود2315 د.إ

Voyageur Ruby Backpack بالجلد الأسود 2525 د.إ

Voyageur Tula Crossbody من النايلون بلون 1040Cordovan د.إ

Voyageur Harper Backpack من النايلون بلون 1465Cordovanد.إ

Voyageur Joanne Laptop Carrier من النايلون بلون 1040Cordovanد.إ

 

 

تنقّل عبر حياتك بسلاسة مع مجموعة Voyageur ، ذات التصاميم العملية بقدر ما هي أنيقة. تتراوح التصاميم متعددة الاستخدامات والمصممة بعناية ، ما بين حقائب سفر محمولة carry-ons إلى الجعب، وحقائب الظهر و جزادين crossbody، وغيرها المزيد، لتجعل من رحلاتك سواء القريبة أو البعيدة، قمة في المثالية. أما القطع الجلدية الجديدة لهذا الموسم فقد صُنعت من جلد فاخر ناعم وخفيف الوزن في حين تتميز التصاميم  بأنها عصرية لكن كلاسيكية في آن معًا. أمّا بالنسبة لتصميم  Marcie Crossbody الجديد فهو عبارة عن حقيبة يصلح ارتداؤها كحقيبة crossbody أو حقيبة يد كلاتش. بينما يؤدي كل واحد من التفاصيل غرضًا معينًا، بدءًا من جيوب البطاقات التي jجعل منها محفظة، وصولًا إلى الجلد الفاخر الذي يجعلها قطعة عصرية مواكبة للموضة.

 

 

 

أمّا من يفضّلون اقتناء حقيبة ظهر مريحة، إليهم حقيبة ظهر Hannah Backpack المنظمة والآمنة أثناء التنقل. فهي مصممة بمساحة داخلية فسيحة، وجعبة مخصصة للكمبيوتر المحمول، وجيب لزجاجة المياه يمكن الوصول إليه من داخل الحقيبة وخارجها، والكثير من الجيوب العملية لتنظيم احتياجاتك الأساسية. أخيرًا، تعدّ حقيبة الظهر Ruby Backpack واسعة بما يكفي لاحتياجاتك اليومية بالإضافة إلى الكمبيوتر المحمول وزجاجة المياه، كما تتميّز بوجود بجيوب أصغر من الداخل والخارج لتنظيم كل شيء من الأجهزة الإلكترونية صغيرة الحجم إلى أحمر الشفاه والمفاتيح. من المؤكد أنها ستكون حقيبتك المفضلة لسنوات، فهي مثالية لكل من الرحلات اليومية والرحلات الطويلة. استكمالًا للتصاميم الجلدية الجديدة لهذا الموسم نجد تشكيلة Voyageur المصنوعة من النايلون الخفيف الوزن. حيث يبرز لون  Cordovan  نجم موسم شتاء هذا العام في تصاميم  Voyageur الشهيرة المصنوعة من النايلون بما في ذلك Tula Crossbody و Harper Backpack و Joanne Laptop Carrier ليضفي لمسة  جديدة في موسم الأعياد.

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق