AlMadar Magazine

تشارلز تيرويت” العلامة البريطانية العريقة للأزياء الرجالية تفتتح أول بوتيك لها في المنطقة في دبي

دبي، 18نوفمبر 2025 – أعلنت العلامة التجارية البريطانية للأزياء الرجالية تشارلز تيرويت عن افتتاح أول متجر لها في دبي هذا الشهر، في خطوة مهمة ضمن توسع العلامة في منطقة الشرق الأوسط. يأتي الإطلاق بالتعاون مع مجموعة جاشنمال، ليقدم أفضل ما في التفصيل البريطاني والأزياء الرجالية العصرية في الإمارات، مع تقديم وجهة جديدة للرجال الذين يقدّرون الأسلوب والجودة والحرفية المتقنة.

تأسست العلامة في عام 1986 على يد نيك تشارلز تيرويت ويلر ,حيث ولدت الفكرة من غرفة سكنه في جامعة بريستول بناء على رغبة بسيطة لديه ألا وهي تصميم قمصان تناسب الجسم بمثالية وأناقة و أن تكون غير مكلفة ايضا. وبعد ما يقرب من 40 عامًا، أصبح اسم تشارلز تيرويت مرادفًا لـتعريف “القميص المثالي”. مع ثلاثة مقاسات وأكثر من 500 تركيبة متنوعة من الأحجام والياقات والأكمام والألوان والنقشات، تُقدم قمصانهم مثالاً في الحِرفية والخيارات اللامحدودة.

تيرويت ليست مجرد قمصان مميزة، فالنسبة بين المبيعات الرسمية والكاجوال لديهم متساوية 50/50. من البدل المفصلة والسترات الكاجوال إلى الكنزات الفاخرة والبناطيل الكاجوال والبولو وصولاً إلى الأحذية المختارة بعناية، لتقدّم العلامة خزانة متكاملة للرجل العصري، سواء للمكتب أو أثناء العمل من المنزل أو في ملعب الغولف أو أثناء عطلة نهاية الأسبوع، فتيرويت ترافقك في كل مكان.

تتميز تفصيلات تيرويت بالاهتمام بأدق التفاصيل. فهم يعملون مع مصانع أقمشة عريقة وحرفيين إيطاليين مشهورين عالميًا، الكثير منهم يمارس الحياكة منذ القرن التاسع عشر والنتيجة هي قطع تجمع بين اللمسات التقليدية العريقة والمرونة العصرية والراحة. في عالم اليوم، يمكن للسترة نفسها أن تناسبك تمامًا من اجتماع صباحي إلى مناسبة مسائية بكل سهولة وأناقة.يقدم المتجر الجديد لعملائه في دبي تجربة تيرويت الكاملة، حيث يلتقي التفصيل المتقن بالوظائفية العصرية والخدمة الممتازة، بداية من القياسات المخصصة إلى الاستشارات الشخصية، فقد تم تصميم كل تفصيل لجعل ارتداء الأزياء الأنيقة متعة متناغمة بلا جهد .

قال شوجا جاشنمال، الرئيس التنفيذي لمجموعة جاشنمال: “نفتخر بجلب تشارلز تيرويت إلى دبي كجزء من التزامنا المستمر بتقديم علامات تجارية عالمية إلى المنطقة، خاصة أن فلسفة العلامة في الأناقة الخالدة والجودة الاستثنائية تتماشى تمامًا مع أذواق وتوقعات عملائنا المميزين في الإمارات”

وعلق جو إيرونز، المدير التسويقي لشركة تشارلز تيرويت: “دبي مدينة تحتفي بالتميز والأناقة العالمية – وهي قيم لطالما كانت في صميم العلامة. نحن فخورون بوجودنا هنا مع مجموعة جاشنمال ونتطلع إلى مساعدة الرجال في جميع أنحاء الإمارات على ارتداء الملابس بثقة وسهولة وبلمسة بريطانية”

تفتخر تشارلز تيرويت بشراكاتها مع علامات عالمية مثل منتخب إنجلترا للرجبي، فريق فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفريق نيويورك يانكيز في دوري البيسبول الأمريكي، فكل منها يعكس التزام العلامة بالتميز والتقاليد. تكمل هذه الشراكات سفراء العلامة المعروفين منذ فترة طويلة مثل ماركوس سميث ومات داوسون من منتخب إنجلترا للرجبي، جو روت وستيوارت برود من منتخب إنجلترا للكريكيت، وأنتوني فولبي من نيويورك يانكيز, حيث يساعد هؤلاء الرياضيون تشارلز تيرويت على التواصل مع جماهير متحمسة تشارك العلامة شغفها بالأداء والثقة والأناقة.

مع وجود عالمي يمتد عبر خمس قارات، تواصل تشارلز تيرويت نمو علامتها التجارية عبر شبكة مباشرة تضم أكثر من 56 متجرًا في المملكة المتحدة وفرنسا والولايات المتحدة، بالإضافة إلى أكثر من 40 متجرًا بنظام التجزأة حول العالم. يمكن العثور على مجموعاتها في متاجر ماركس آند سبنسر وجون لويس ونيكست ونوردستروم وكذلك في المتاجر المستقلة الشهيرة من جيرمين ستريت في لندن إلى ماديسون أفنيو وغراند سنترال في نيويورك، ومومباي بالاديوم، والآن في دبي مول.

براعة العلامة في جذب العملاء لا تضاهى، وقدرتها على تحويل المشترين لأول مرة إلى عملاء دائمين تحدد نجاحها. مع بيع قميص كل أربع ثوانٍ، يتحدث زخم العلامة عن نفسه هنا. مثل ملابسهم المصممة ببراعة، حيث تُبنى خدمة العملاء في تيرويت على الجودة والعناية بكل تفصيل، من المقاس إلى اللمسات النهائية ومن الدفع إلى التسليم، كل هذا مصمم لجعل ارتداء الملابس الأنيقة أمرًا سهلاً وممتعًا.