AlMadar Magazine

“الموركس دور إنترناشيونال” يكرّم النجوم بدورته الأولى من منتجع أتلانتس النخلة في دبي

أقامت لجنة “الموركس دور إنترناشيونال”، بالتعاون مع JC MEDIA، حفل تسليم جوائزها الأضخم بدورته الدوليّة الأولى في دبي تحت شعار “مسيرة نجاح من بيروت إلى دبي (2000- 2022)”، في منتجع “أتلانتس- النخلة دبي”، وذلك بحضور حشد كبير من الوجوه الفنية والاعلامية والاجتماعية.

قدم الحفل النجمين أروى ووسام حنا، وقد شملت التكريمات أسماء خليجية وعربية وعالمية عدة نجحت في اثبات وجودها وتميّزها على الساحة الغنائية والتمثيلية خلال الـ2021. وقد عُرض الحفل مباشرةً على قناة “دبي” ومحطة “تن” المصرية ومحطتا “إم.تي.في.” و”وان” اللبنانييتين و”شدى” المغربية ومنصة “أوان”.

وقد قال رئيس لجنة جوائز “الموركس دور” الدكتور فادي الحلو في بداية الحفل: “ها نحن وبعد اثنين وعشرين عاماً وبعد عشرين دورة ناجحة في لبنان، تجول صدفة الموركس الفينيقية عبر البحار لترسوَ على شواطئ دبي وبالتحديد “منتجع الأتلانتس النخلة”، أحد معالم السياحة المشرّفة في دبي، لتنشر رسالة تكريم المبدعين وتسليط الضوء على الأعمال الفنية والثقافية المتميّزة”.

أما رئيس لجنة جوائز “الموركس دور” الدكتور زاهي الحلو، فأضاف

شعار الدورة الأولى من “موركس دور انترناشيونال” هو “مسيرة نجاح من بيروت إلى دبي 2000- 2022″، وذلك للاحتفال بمشاعر الأخوة والمحبة والتقدير بين هذه الجائزة اللبنانية الجذور والانتماء وإمارة دبي لؤلوة الخليج مدينة الإشعاع والتطور، ملتقى الحضارات، رمز الانفتاح والثقافة والمعارض العالمية حيث آخر التقنيات والابتكارات العصرية، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بيوبيل الخمسين سنة لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة”.

 

أما جوائز “الموركس دور إنترناشيونال” لهذا العام، فكانت: