الكترونياتتكنولوجيا

باناسونيك تتعاون مع خط السلامة للخدمات الكهربائية والميكانيكية لتوسيع شبكة توزيعها ودعم قطاع مواد البناء الكهربائية في دولة الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت باناسونيك للأعمال الكهربائية في الشرق الأوسط وأفريقيا، أحد فروع باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق، عن شراكتها الاستراتيجية مع شركة خط السلامة للخدمات الكهربائية والميكانيكية ش م م بهدف الترويج لأجهزة توزيع الأسلاك التابعة لباناسونيك في دولة الإمارات العربية المتحدة، استجابةً لارتفاع الطلب على هذه الأجهزة ضمن سوق البناء المحلية المزدهرة. ومن المتوقع أن تعزز هذه الشراكة مكانة باناسونيك كمورد رائد لأجهزة ومستلزمات توزيع الأسلاك والتوصيلات الكهربائية المتقدمة والمبتكرة في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

تحظى شركة خط السلامة للخدمات الكهربائية والميكانيكية بمكانةٍ رائدة بين موردي المنتجات والحلول الكهربائية، وهي مجموعة شركات بملايين الدولارات ولها فروع في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعمان وقطر والهند. وتندرج الشركة تحت مظلة مجموعة خط السلامة، التي تُصنف على أنها واحدة من أبرز التكتلات التجارية في دولة الإمارات، حيث تمتلك استثمارات في مجالات التجارة والتصنيع والمقاولات والبيع بالتجزئة في قطاع المنتجات والخدمات الكهربائية.

 

وبدورها تعمل باناسونيك للأعمال الكهربائية في الشرق الأوسط وأفريقيا على تحقيق بيئات أفضل للعيش من خلال تقديم الحلول الحياتية ومواد البناء الكهربائية ومجموعة متنوعة من المنتجات، مثل أجهزة توزيع الأسلاك، والتجهيزات والمصابيح بتقنية LED، ونظام الإنذار من الحرائق، وأنظمة KNX لأتمتة المنازل، وأنظمة الطاقة الشمسية، والقواطع الكهربائية، والأنابيب الحامية للأسلاك، وأجهزة تنقية الهواء، ومراوح التهوية، وحلول التهوية وغيرها الكثير. وتأتي هذه الشراكة في إطار حرص الشركة اليابانية على توسيع شبكتها من الشركاء رفيعي المستوى لتوفير قيمة أكبر لعملائها، مستفيدةً من مجموعتها الواسعة من المنتجات وجهودها الحثيثة للتركيز على البحث والتطوير. كما يدعم هذا التعاون مساعي باناسونيك لتحقيق رسالتها المتمثلة في تلبية الطلب المتزايد على حلول البناء المستقبلية.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد إيجي إيتو، المدير العام لشركة باناسونيك للأعمال الكهربائية في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرنا توقيع هذه الشراكة مع شركة خط السلامة للخدمات الكهربائية والميكانيكية انطلاقاً من إدراكنا لأهمية التعاون بوصفه محركاً رئيسياً للنمو. إن شراكات باناسونيك التجارية مع الموزعين والبائعين الرئيسيين توفر للعملاء سهولة أكبر في الوصول إلى حلولنا، بالإضافة إلى أي معلومات مهمة قد يحتاجون إليها حول المنتجات. كما تمثل هذه الشراكات جزءاً لا يتجزأ من استراتيجية أعمال باناسونيك، خاصة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا التي توفر سوقاً حيوية ذات إمكانات عالية. وبفضل التعاون مع شركة خط السلامة للخدمات الكهربائية والميكانيكية، أصبحت باناسونيك تتمتع بإمكاناتٍ أفضل لتسريع أعمالها في مجال مواد البناء الكهربائية في دولة الإمارات، مع التركيز على استثمار الفرص العديدة التي توفرها السوق الإماراتية”.

 

بدوره قال الدكتور أبوبكر كوتيكول، المدير الإداري لمجموعة خط السلامة: “تمثل الشراكة مع باناسونيك خطوة محورية في مسيرة نمو مجموعة خط السلامة في المنطقة، حيث تدعم تركيزنا الاستراتيجي على توفير حلول متطورة تلبي احتياجات عملائنا. وتوفر هذه الشراكة مجالاً واسعاً للتعاون وتحقيق النجاح، خاصة أن قطاع البناء في دولة الإمارات على أعتاب تحقيق نمو كبير في السنوات المقبلة. ونعتزم في إطار هذا التعاون إلى مواصلة تحقيق النمو في المنطقة وتوفير أجهزة توصيل كهربائية رفيعة المستوى للعملاء، مستفيدين من خبرتنا الغنية وحضورنا في السوق، إلى جانب الابتكارات التكنولوجية المتطورة التي تقدمها باناسونيك”.

 

ومن جانبه، قال السيد سوديش أوني، مدير المبيعات لدى باناسونيك للأعمال الكهربائية في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يشهد قطاع البناء في دولة الإمارات تحولاً نوعياً نحو اعتماد التصاميم الذكية وتقنيات البناء الصديقة للبيئة، مما يستلزم حلولاً مبتكرة لمواكبة التغيرات في القطاع. وتتمتع باناسونيك بمكانة مميزة تتيح لها توفير حلول كهربائية وأجهزة إضاءة آمنة ومستدامة وموثوقة ترتقي بأسلوب حياة أفراد المجتمع. وتُظهر مجموعة منتجات باناسونيك من أجهزة التوصيل الكهربائية اليابانية عالية الجودة تفوقاً في الجودة وموثوقية، مما يمنحها أفضليةً واضحة على جميع حلول المنافسين. ونتطلع لبناء علاقات دائمة مع شركة خط السلامة لنعمل معاً على تلبية احتياجات العملاء في جميع أنحاء دولة الإمارات، حيث تتوافق مهنية الشركة وكفاءتها التقنية وتركيزها الدائم على العملاء بشكل وثيق مع قيم باناسونيك وتطلعاتها”.

 

ومن جهته، قال شيليندرا كومار، المدير العام لدى مجموعة خط السلامة: يسرنا توقيع هذه الشراكة بوصفها خطوةً محورية لتعزيز حضورنا في دولة الإمارات، وتمكين عملائنا المميزين من الوصول إلى منتجات باناسونيك المبتكرة بكل سهولة. وتحظى باناسونيك بمكانةٍ مرموقة بفضل حلولها المبتكرة التي تضمن أعلى مستويات التفوق والموثوقية، كما ينسجم التزامنا بالجودة والابتكار بشكل كبير مع قيم باناسونيك، ويسعدنا أن نكون جزءاً من النجاح الكبير للعلامة”.

 

وتحرص باناسونيك على تطوير مجموعة منتجاتها المتكاملة من أجهزة توزيع الأسلاك في تايلاند وتركيا والهند والصين، بما يضمن توفير أعلى درجات الجودة والموثوقية للعملاء. وتشمل هذه المجموعة الرائدة سلسلة فلاتيما للمفاتيح الكهربائية، وسلسلة لوحات ريفينا للمفاتيح الكهربائية باللون الأبيض وتنسيق ألوان عالي المستوى، وسلسلة المفاتيح الكهربائية باللون الكامل، وسلسلة سيمبلوس للمفاتيح الكهربائية، ولوحة المفاتيح الكهربائية هارموني، بالإضافة إلى سلسلة ريفينا للمفاتيح الكهربائية باللون الأسود، والمفتاح الكهربائي إف من سلسلة سيمبلوس. وتتميز هذه المنتجات بالموثوقية العالية وسهولة التثبيت، وملاءمتها للاستخدام المنزلي والتجاري، فضلاً عن الامتثال الصارم لمعايير السلامة الدولية والمحلية.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق