Uncategorized

ماليزيا تدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في الانطلاق إلى العالمية 

تنظم مؤسسة تنمية التجارة الخارجية الماليزية (MATRADE)، بالتعاون مع وزارة تنمية رواد الأعمال والتعاونيات (MEDAC)وبنك SME  الماليزي، وفدًا تجاريًا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ، بمشاركة 11 شركة من قطاعات متعددة.
تهدف المهمة التي تستغرق أسبوعًا، والتي تقام بالتزامن مع معرض إكسبو 2020 دبي، إلى توفير الفرص للشركات الصغيرة والمتوسطة لتوسيع حضور علاماتها التجارية في السوق وإقامة شراكات تجارية مع دولة الإمارات والدول المجاورة لها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
يقود البعثة منصور شاه وحيد، مدير قسم وسط وغرب وجنوب آسيا وأفريقيا في MATRADE. يعتبر هذا الحدث مهمًا للغاية لأنه يستفيد من التعاون الاستراتيجي بين مختلف الوزارات والوكالات والسفارات الأجنبية وجمعيات الصناعة التجارية في تنفيذ البرامج المتعلقة بالتصدير لخلق المزيد من الفرص للشركات الصغيرة والمتوسطة في ماليزيا.
أصبحت الإمارات العربية المتحدة الشريك التجاري الأكبر لماليزيا بين دول مجلس التعاون الخليجي / منطقة غرب آسيا على مدى العقدين الماضيين. على الساحة الدولية، يشترك كلا البلدين في العديد من المثل العليا المتشابهة بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك، فضلاً عن تعاونهما الوثيق في العديد من القضايا في إطار المنظمات الدولية مثل الأمم المتحدة (UN)، ومنظمة المؤتمر الإسلامي (OIC)، و Non. – حركة الانحياز (NAM) ومنظمة التجارة العالمية (WTO

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق