بطولات

الاتحاد الإماراتي الدارتس يستضيف ثلاث جولات آسيوية للمرة الاولى في المنطقة

دبي –

يستضيف الاتحاد الإماراتي للدارتس ثلاث جولات آسيوية للعبة ستقام يومي 13 و14 الجاري في فندق الحبتور سيتي في دبي .

وتشهد البطولة مشاركة قارية واسعه تشمل مختلف الدول الآسيوية لابرز الأسماء في هذه اللعبه حيث سيتنافس على المراكز والالقاب اكثر من 120 لاعبا ولاعبة من اسيا فيما تتمثل مشاركة عرب آسيا بكل من الإمارات والبحرين وعمان ولبنان والأردن .

وسيشهد يوم السبت 13 الجاري اقامة جولتين فيما تقام الجولة الثالثه يوم الاحد 14 الجاري بمشاركة وحضور الحكم الدولي Russ Bray .

وتتضمن الجولات الآسيوية اقامة منافسات الدارتس للفردي حيث من المتوقع ان تشهد الجولات الآسيوية منافسة قوية نظرا للمشاركة الآسيوية الواسعه .

وبهذه المناسبة قال رئيس الاتحاد الاماراتي للدارتس خليفة المطيوعي ان استضافة الجولات الآسيوية تمثل انطلاقة جديدة للعبة الدارتس في الإمارات مما يؤكد ان اللعبة اصبحت تنطلق نحو آفاق جديدية قارية ودولية حيث تعتبر استضافة هذه الجولات بوابة الوصول إلى كأس العالم للمحترفين.

وشكر المطيوعي كل الجهود التي ساهمت في انجاح هذه الاستضافه القارية التي تقام للمرة الاولى في المنطقة العربية .

وحول الجولات الآسيوية قال المطيوعي إن الجولات الثلاث ستقام خلال يومي السبت والاحد في فندق الحبتور سيتي الذي تم تجهيزه بكافة المتطلبات لضمان نجاح الاستضافة مؤكدا ان الجولة تقام وفق المعايير الدولية للعبة حيث سيدير البطولة كوادر متخصصة يملكون خبره طويلة في البطولات الكبرى

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق