ريفيوسياحةفنادق

دوسِت تاني جزر المالديف؛ واحة من المرح لكافة أفراد العائلة

تتباهى جزر المالديف بمناخها الجميل على مدار العام، وبحياتها المائية الزاخرة بالألوان وبنشاطاتها الرائعة في الهواء الطلق، مما يجعل منها وجهةً مثاليةً للعطلة العائلية في أي وقت من السنة. استمتع بعطلة من العمر بين رحاب دوسِت تاني جزر المالديف، وهو منتجع فاخر على جزيرة مودو في با أتول، محمية المحيط الحيوي الأولى والوحيدة المُدرجة على لائحة اليونسكو في جزر المالديف. فهنا تتوفّر باقة من المرافق والخدمات الاستثنائية، مما يتيح للمسافرين من كافة الفئات العمرية استكشاف سحر هذا الموقع وجماله الطبيعي

يضع منتجع دوسِت تاني جزر المالديف في متناول ضيوفه مجموعةً واسعةً من التجارب، سواء نشاطاتٍ في الداخل أو في الهواء الطلق. فهو محاط بشواطئ رملية بيضاء نقية، وحيد مرجاني زاخر بالحياة البحرية فضلاً عن بحيرة فيروزية. عند حجز فيلا شاطئية عائلية مزوّدة بحوض سباحة، أو جناح مطلّ على المحيط أو مسكن مؤلف من غرفتَي نوم، تحصل العائلات على إمكانية استخدام العديد من المرافق والخدمات مجاناً، بما فيما ترقية مجانية إلى باقة نصف الإقامة، وبوفيه فطور يومي لأربعة أشخاص راشدين وطفلَين، وغداء حصري لأربعة أشخاص أمام البحيرة، ورحلة بحرية يومية عند غروب الشمس، ناهيك عن فرصة استكشاف حنايا الجزيرة على متن الدراجات الهوائية الموجودة في الفيلا والتي تحمل أسماء الضيوف، وإمكانية دخول نادي بان سانوك للأطفال وغيرها من الخدمات.

تتنعّم الجزيرة بطبيعة آسرة توفّر للضيوف فرصاً مذهلةً للانغماس في نشاطات ترفيهية وتثقيفية ملهمة. كما يستطيع الضيوف خوض رحلة غطس تحت المياه ومشاهدة الحياة البحرية الزاخرة بالألوان. فهنا بانتظارهم عدد لا يحصى من النشاطات المائية ليملؤوا أوقات فراغهم، مثل ركوب قوارب الكنو، والتجديف على قارب الكاياك، والتجديف وقوفاً على اللوح الخشبي، وركوب القوارب وغيرها من الرياضات المائية الآلية. وعلاوةً على ذلك، يمكنهم الاستمتاع بالكثير من النشاطات البرية، بدءاً من ركوب الدراجات الهوائية وممارسة رياضة التنس ودخول النادي الرياضي، وصولاً إلى صفوف اليوغا وغيرها من النشاطات.

وفي نادي بان سانوك للأطفال، سوف ينغمس الصغار في تجربة خارجة عن المألوف. ففي هذا الموقع، تنتظرهم ألعاب تحفّز حسّهم الإبداعي مثل بناء قصور من الرمال، والرسم على القمصان وتحضير البيتزا. ولمزيد من المرح، يمكن للأطفال الانضمام إلى نشاط البحث عن الكنز الذي يسمح لهم بإطلاق العنان لمخيّلتهم واكتشاف الطبيعة بأسلوب مليء بالتشويق.

كما أنّ سبا ديفارانا الحائز على عدة جوائز في منتجع دوسِت تاني جزر المالديف قد أطلق مؤخراً برنامجاً جديداً مجانياً في مجال العافية، مقدّماً للضيوف فرصة تعلّم أسرار المساج التايلاندي الذي يشتهر به السبا، بالإضافة إلى علاجات التمدّد التايلاندية. وكل أربعاء من الساعة 10 صباحاً حتى 10.45 صباحاً، يستطيع الضيوف تعلّم المسّاج التايلاندي، الذي غالباً ما يشار إليه بمساج اليوغا التايلاندي، مع المعالجين المتمرسين في سبا ديفارانا. وكل سبت من الساعة 10 صباحاً حتى 10.45 صباحاً، يستطيع الضيوف أن يتعلّموا وضعيات التمدّد التايلاندية التقليدية حسب طريقة “Rusie Dotton” القديمة المعروفة أيضاً بـ Hermit’s Body Twist. تساعد هذه التمارين على تعزيز المرونة، وتحسين الدورة الدموية، والتخفيف من الإجهاد وزيادة التركيز.

يقع منتجع دوسِت تاني على بعد 35 دقيقة بالطائرة البحرية عن العاصمة مالي و10 دقائق بالقارب السريع عن مطار دارافاندو في با أتول. ويكتنف 94 فيلا وشقّة، إلى جانب ثلاثة مطاعم واستراحتَين وسبا ديفارانا التابع للعلامة. يحيط بالمنتجع حيد مرجاني غنيّ بأروع الكائنات البحرية وشواطئ رملية بيضاء وبُحيرة رقراقة فيروزية. ولا ننسى نادي الأطفال المُجهّز تجهيزاً كاملاً والذي يُعدّ ميزة مهمّة من مزايا هذا المنتجع الرائع والملائم للعائلات.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق