تمكين المرأة

فعالية صحة المرأة من قبل Ego

تم تنظيم فعالية تتعلق بصحة المرأة من الناحية الجمالية والنفسية من قبل Ego Pharmaceuticals Middle East “Gentle Care for Sensitive Skin Event” في نادي زعبيل للسيدات ، يوم الاثنين 8 نوفمبر 2021.
وشهدت الفعالية حلقة نقاشية إعلامية ضمت خبيرة في الأمراض الجلدية د. ميادة مجدي و خبيرة في الذكاء العاطفي د. مايا الهواري , و خبيرة التجميل السيدة هديل العزاوي. أدارت حلقة النقاش الدكتورة جزلة فضة ، أخصائية الصحة العامة و إدارة الرعاية الصحية.
ناقشت الجلسة أسباب وجود البشرة الحساسة ومحفزاتها ، وكيف تؤثر على صحة المرأة ، بالإضافة إلى بعض النصائح ومنتجات QV التي تساعد في التعامل مع البشرة الحساسة. ثم أوضحت خبيرة التجميل للحضور كيف يمكنهم الحصول على أفضل تجربة باستخدام منتجات العناية بالبشرة من QV.
جمع الحدث الكثير من المشاهير والرائعين ، معالي رنا عبد الله الشرفا ، الأمين العام لمجلس أعمال السيدات في عجمان ، والرئيس التنفيذي لشركة Tenhat ، والشاعرة المعروفة بتنهات.
كما أتيحت الفرصة للحدث لجمع الكثير من السيدات المؤثرات ذو الحضور الكبير على منصات التواصل الاجتماعي

وانتهى الحدث بعرض أزياء مميز وأنيق من أزياء مارديني للمصممة دانة مارديني ، والتي عرضت تصاميمها الفريدة من خلال مجموعات فاخرة من الفساتين قدمتها عارضات أزياء رائعات.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق