أسواقتسوقتغذية

مهرجان لولو عالم المأكولات 2021 يسلط الضوء على النكهات العالمية

أطلقت متاجر لولو هايبر ماركت رائدة البيع بالتجزئة في المنطقة، فعاليتها السنوية “عالم المأكولات 2021” الذي يستمر لمدة أسبوعين بداية من 21 فبراير إلى 9 مارس، سيسلط المهرجان الضوء على أشهى المأكولات العالمية بالإضافة إلى التعريف بمفاهيم غذائية صحية جديدة، مسابقات شيقة للجمهور و مشاركة عدد من المشاهير في مختلف المتاجر في دولة الإمارات.

 

ويشمل المهرجان تقديم أهم الأطباق المشهورة من حول العالم، و تقديم عروض واسعة من روائع الطهي المستوحاة من المطابخ العالمية وأنماط الطبخ المتنوعة، سيستمتع المتسوقين هذا العام بأشهى الأطباق العربية، التايلندية، الفلبينية، الشرق أوسطية، الهندية. بالأضافة إلى ألذ أطباق الحلويات من مختلف الدول.

 

وسيشمل المهرجان الذي يقام في جميع متاجر لولو في دول الخليج، الوجبات النبانية والغير نباتية، المقبلات بأنواعها، الأطباق الرئيسية، أطباق الفواكه، الحلويات والمخبوزات بأنوعها وغيرها الكثير.

 

وصرح أشرف على موسليام، المدير التنفيذي لمجموعة لولو العالمية بهذه المناسبة: “يصاحب مهرجان المأكولات لدينا فعاليات مبتكرة وعروض تسوق رائعة تشمل أشهى المأكولات من جميع أنحاء العالم في مكان واحد. سيستمع المتسوقين بخيارات واسعة من النكهات العالمية و المنتجات الغذائية التي سترضي جميع الأذواق و نمط حياة المواطنيين و المقيمين بأسعار منافسة”.

 

سيتم تقديم خلال المهرجان مفاهيم جديدة وتشكيلات رائعة لمستلزمات الطبخ في متاجر لولو هايبر ماركت مثل التوابل، المشروبات المعلبة، البهارات، الصلصات، صندوق الطبخ المنزلي الذي يشمل توابل ووصفات جاهزة.

 

تشمل العروض المأكولات الجاهزة، الفواكه الطازجة، الخضروات و اللحوم بكل أنواعها بأسعار مميزة. بالإضافة إلى منتجات الألبان، الحبوب و الوجبات الخفيفة والأطعمة القابلة للدهن.

 

ولكي تكون تجربة الطبخ المنزلي مكتملة، توفر لولو هايبر ماركت عروض كبيرة على جميع مستلزمات الطبخ و اكسسوارات المائدة كلها من أجل توفير تجربة سهل وممتعة لجميع العائلات.

 

ويعتبر اللولو وجهة التسوق المفضلة في دولة الإمارات لتوافر مجموعة أكبر من المنتجات العالمية بفضل الجمع بين عروض عالية الجودة ونظام خدمات لوجستية منظم. ومع وجود 201 متجر للولو في جميع أنحاء العالم، تبذل مجموعة اللولو جهوداً مستمرة لتوفير المنتجات العالمية بأفضل الأسعار على الدوام.

 

اللولو هايبر ماركت، حيث يأتي العالم للتسوق- هو أفضل متاجر التجزئة في الشرق الأوسط وأسرع هايبرماركت نمواً على مستوى العالم. يحظى بزيارة أكثر من ١٬٦٠٠٬٠٠٠ متسوق يومياً. يعد أفضل متاجر التجزئة نمواً ضمن ١٠ دول تشمل دول مجلس الخليج العربي، الهند، مصر، اندونيسيا، وماليزيا. تم تأسيسه في أوائل التسعينات. شهد اللولو توسع بصورة ناجحة حول العالم والآن يعمل من خلال 201 متجر بعدد  57٬٠٠٠ موظف.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق