تكنولوجيا

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا تعلن عن مجموعة جديدة من شاشات BRAVIA الاحترافية

أعلنت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عن إطلاق مجموعة من 14 شاشة عرض BRAVIA احترافية بدقة 4K HDR ضمن سلسلة BZ50L و BZ40L و BZ35L و BZ30L، والتي تعتبر إضافةً قيمةً إلى محفظتها الواسعة من الشاشات المتطورة، حيث تم تعزيزها بمواصفات تلبي احتياجات البيئات التجارية من ناحية الموثوقية وجودة الصورة والتوافق واسع النطاق.

وتتمتع الشاشات الجديدة بمزايا ومواصفات متنوعة تستجيب لمختلف المتطلبات سواء لاستخدامها لأغراض متطورة أو متوسطة أو قياسية، وبقياسات تتراوح بين 43 إلى 98 بوصة ، مع إمكانية دمج الخيارات المفضلة لمستخدمي Pro BRAVIA مثل جودة الصورة وزاوية المشاهدة الواسعة والميزات الاحترافية المدروسة والنظام على رقاقة (SoC).

ومن أبرز الشاشات الجديدة، سلسلة BZ40L التي تتفوق على منافساتها بتقنية متطورة لمعالجة اللوحة، فيما توفر ميزة العمق في مستوى اللون الأسود والطبقة المضادة للتوهج درجة عالية من التأثير الضبابي ما يساعد على التخفيف من الانعكاس، مع الحفاظ على اللون الأسود العميق والتباين العالي.

وقال جوبين جويجو، نائب المدير الإداري، سوني الشرق الأوسط وأفريقيا: “في ظل النمو الملحوظ الذي شهدته منطقة الخليج في قطاعات الضيافة، وتجارة التجزئة، والطب، وبهدف تلبية الطلب المتزايد والمستمر على التقنيات الجديدة التي تساعد على مواكبة ذلك النمو، فقد قمنا بتوسيع محفظتنا من الشاشات الاحترافية مع إضافة ميزات مبتكرة مثل التأثير الضبابي العالي الذي يعزز مقاومة الانعكاس ويخفف السطوع، ما يجعلها قابلة للاستخدام في البيئات ذات مستويات الإضاءة العالية.”

وأضاف: “جاءت التحديثات الثورية على شاشات BRAVIA الاحترافية، لتعزز مساعينا نحو الاستجابة لاحتياجات عملائنا وتوفير متطلباتهم، مع التزامنا بتطبيق مبدأ الاستدامة. من جهة أخرى، يواصل مستخدمو Pro AV الاعتماد على شاشات العرض الاحترافية من “سوني” نظرًا لما توفره من جودة في الصورة إلى جانب قدرتها على التكيف وسهولة استخدامها، ونحن على ثقة من أن الشاشات الجديدة وما تقدمه من ميزات فريدة ستنال تقديرهم وإعجابهم.”

تتكون سلسلة شاشات BRAVIA الاحترافية من الطرازات التالية:

تتميز سلسلة BZ50L الرائدة المزودة بمعالج Sony XR وجودة صورة لا مثيل لها، بسطوع 780 Nits مع شاشة أكبر حجمًا:
• FW-98BZ50L (98 بوصة)

وتتميز شاشة BZ50L قياس 98 بوصة بوزن أقل بنسبة تصل إلى 22% وسماكة حواف أقل بنسبة 28% مقارنةً بسلسلة BRAVIA BZ40J الاحترافية من سوني، ولجعل الطراز الكبير من هذه الشاشة أكثر سهولةً من حيث الحمل والتركيب، تم دمج المقابض الأفقية المريحة في الجزء السفلي من الشاشة ، فيما وضعت المقابض العمودية في الجزء العلوي منها.

وإلى جانب الدرجة العالية من السطوع مع الطبقة المضادة للتوهج، تم تزويد سلسلة BZ40L بمعالج X1، ما يوفر درجة سطوع 700 Nits مع تأثير ضبابي 47% وتقنية مضادة للانعكاس (باستثناء شاشة FW-85BZ40L التي تصل فيها درجة السطوع إلى 650 Nits مع تأثير ضبابي 58%)، دون أن يؤثر ذلك على درجة التباين:

• FW-85BZ40L (85 بوصة)
• FW-75BZ40L (75 بوصة)
• FW-65BZ40L (65 بوصة)
• FW-55BZ40L (55 بوصة)

تتميز سلسلة BZ35L بقدرة أعلى على التخزين ودرجة سطوع تصل إلى 550 Nits مع معالج X1:

• FW-75BZ35L (75 بوصة)
• FW-65BZ35L (65 بوصة)
• FW-55BZ35L (55 بوصة)

وتتوفر سلسلة BZ30L الكاملة بأحجام متنوعة كما أنها مزودة بمعالج X1 ودرجة سطوع 440 Nits:
• FW-85BZ30L (85 بوصة)
• FW-75BZ30L (75 بوصة)
• FW-65BZ30L (65 بوصة)
• FW-55BZ30L (55 بوصة)
• FW-50BZ30L (50 بوصة)
• FW-43BZ30L (43 بوصة)

ومن الجدير بالذكر أن جميع الطرازات الـ 14 تتضمن مكونات مستدامة، حيث تم استخدام البلاستيك المعاد تدويره SORPLASTM وتقليل كمية الحبر المستخدم في الكتابة على الأغلفة الكرتونية، إلى جانب وجود حامل اختياري للحد من النفايات، ولوحة ECO لإدارة استهلاك الطاقة عن طريق التحكم بالإعدادات. وإلى جانب ميزة التشغيل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، يمكن لمستخدمي هذه الشاشات وبخطوة واحدة تحديد إعدادات مسبقة لتسهيل عملية التهيئة وتخصيص الخيارات حسب الطلب، كما أنها مزودة بوظيفة انعكاس الشاشة (mirroring)، وتقنية Pro Mode لتبسيط العمليات ، وتمتاز بتصميم إطار موحد، ومرونة في التركيب بالوضعية العمودية والمائلة، بالإضافة إلى إمكانية تركيب عدة شاشات بجانب بعضها على شكل جدار أو شعار جانبي لأغراض التصميم المدمج. وتتميز سلسلة BZ50L و BZ40L و BZ35L بسعة تخزين داخلية عالية تصل إلى 32 جيجا بايت لتعزيز المرونة وسهولة الاستخدام. وتم تزويد جميع الطرازات بمجموعة جديدة من الأدوات وقطع التثبيت لتسهيل التركيب على الجدار، فيما تأتي الشاشة قياس 98 بوصة بشكل قياسي بمواصفات تثبيت تتوافق مع معايير VESA .

وتتضمن مواصفات الشاشات الجديدة أيضاً تصميم هيكل مشترك لتسهيل اختيار نماذج السطوع المناسبة دون الحاجة إلى إعادة تصميم خطوات التثبيت، كما ستدعم مجموعة شاشات BRAVIA الاحترافية الجديدة شبكة شركاء سوني ” Alliance Partner Network” ، مما يسمح بتوفير مزيد من التكامل والتوافق مع مزودي الحلول سواء من الشركات الرائدة أو الناشئة في قطاعات الشركات والتعليم والنقل وتجارة التجزئة.

يشار إلى أن السلسلة الجديدة من الشاشات ستتوفر في أسواق منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا اعتبارًا من أغسطس 2023، مع ضمان لمدة 3 سنوات.

لمزيد من المعلومات حول تقنيات العرض الاحترافية من سوني، يرجى الدخول إلى الرابط https://pro.sony/en_AE/products/pro-displays.

للاطلاع على أحدث المنتجات والحلول المتطورة من سوني في معرض InfoComm التجاري لتقنيات السمعية والبصرية الاحترافية لعام 2023، يرجى الدخول عبر الرابط https://pro.sony/infocomm و https://pro.sony/en_AE/press

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق