مطاعم

سومو سوشي آند بينتو تفتتح متجرها الجديد في “فستيفال بلازا

افتتحت مؤخراً العلامة اليابانية الأصيلة “سومو سوشي آند بينتو” أحدث متاجرها في “فستيفال بلازا مول” المركز التجاري الذي افتتح حديثًا في جبل علي، وهذا هو المتجر الـ21 لعائلة سومو سوشي التي تنمو باستمرار.

أقيم حفل الافتتاح الرسمي للفرع الجديد يوم 24 ديسمبر 2019.

وفي هذا السياق قالت، دارامي كولتر، مديرة التسويق في مجموعة سومو العالمية: ” نحن سعداء للغاية بالإعلان عن افتتاح متجرنا الحادي والعشرين في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. بفضل الخدمة المميزة وتقديم الطعام الجيد مع الحب والدعم المتواصلين من ضيوفنا، عزز هذا وجود العلامة التجارية في جميع أنحاء المنطقة. نحن ننمو بقوة كل عام والمتجر الجديد هو شهادة على قصة نجاحنا اليومية. دولة الإمارات العربية المتحدة سوق مهم بالنسبة لنا”.

يحتفل سومو سوشي آند بينتو بالذكرى السنوية العشرين لتأسيسه، ليس فقط كونه مطعم السوشي الأصلي في دبي بل أيضًا يعتبر مطعم السوشي المفضل لسكان دبي، المعروف بتقديمه المأكولات اليابانية الأصيلة الطازجة لضيوفه. على مدار 20 عامًا، تدير سومو العالمية 21 منفذًا في جميع أنحاء دولة الإمارات، والكثير منها يقع في أماكن تجارية رئيسية.

يقع فيستيفال بلازا مول الذي تم افتتاحه حديثًا في موقع استراتيجي في المنطقة الرئيسية بالمدينة، وسوف يرحب بالضيوف من كل من دبي وأبو ظبي. يمتد المتجر على مساحة تزيد عن 2300 قدم مربع، ويتجاوب مع القيم الأساسية للعلامة التجارية وهي النزاهة والجودة والبساطة والإبداع لتحقيق السعي المتسق للحصول على جودة وتجربة متميزة. مع الحفاظ على ألوان العلامة التجارية اللون الأزرق والأخضر مما يخلق أجواء هادئة ومعاصرة

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق