فنانين

الممثلة الهندية زينوفار فاطمة تعلن عن سلسلة مشاريع جديدة وعرض أول فيلم روائي طويل لها على الشاشة الصغيرة

كشفت زينوفار فاطمة، المؤسسة والمديرة التنفيذية لشركة ’زين برودكشنز‘ للإنتاج الفني، النقاب عن سلسلة من المشاريع الجديدة قيد التنفيذ، وفي مقدمتها عرض أول فيلم روائي لها على الشاشة الصغيرة، والذي ستبثه قناة ’إيماجن موفيز‘ التلفزيونية المجانية والتي تتخذ من دبي مقراً لها. ويحمل العمل القادم عنوان ’إنرتيا‘ (Inertia)، وستقوم زينوفر بلعب دورٍ مزدوج كممثلة ومنتجة جنباً إلى جنب مع ممثل بوليوود الشهير، موكول ديف. 

 

وانطلاقاً من شغفها العميق بصناعة الأفلام والتمثيل، عملت زينوفار على إنتاج عددٍ من الأفلام القصيرة المستقلة في الماضي القريب، ومنها ’سيلفي‘، و’ذا باور‘، و’بيرل‘، وقد حظيت بإشادة واسعة من النقّاد والجمهور. ومن المزمع بدء العرض الأول لفيلم الإثارة والتشويق والغموض ’إنرتيا‘ منتصف شهر نوفمبر الحالي، بينما سيبدأ بث الفيلم على قناة ’إيماجن موفيز‘ التلفزيونية بحلول ديسمبر 2018.

وتنفرد قناة ’إيماجن موفيز‘ في دبي بعرض باقة متنوعة من الأفلام بدءاً من أحدث الأفلام ووصولاً إلى الإنتاجات الكلاسيكية التي تتجاوز مفهوم الزمن. كما تبث أفلاماً هندية مترجمة إلى اللغة العربية، بالإضافة إلى بعض المسابقات المحلية التي يستضيفها وينظمها نخبة من المشاهير المحليين.

وتعليقاً على ذلك، قالت زينوفار: “أنا مسرورة جداً بالنجاح والتقدير الذي حققته أفلامي. جاء قراري لإنتاج أول فيلم روائي طويل تأكيداً على التزامي الراسخ تجاه مهنتي، وحرصي الشديد على تحقيق أهدافي، والمساهمة بقوة في مسيرة ازدهار قطاع صناعة الأفلام بدبي. ويعتمد تحقيق هذا الإنجاز على قدرتنا في تقديم أفلام جيدة من حيث المضمون والموهبة الفنية الرائعة، جنباً إلى جنب مع الإنتاج المتقن والمدروس بعناية. أشعر بالامتنان الكبير للدعم الذي قدّمته قناة ’إيماجن موفيز‘ لفيلم ’إنرتيا‘، الذي يعدّ أول فيلم طويل من إنتاجي”.

هذا وكشفت زينوفار عن خططها لإطلاق فيلم قصير جديد للتوعية الاجتماعية حول الابتزاز الإلكتروني عبر الإنترنت ضمن سلسلة مشاريعها المرتقبة، مؤكدة على أن شكة ’زين برودكشنز‘ ستتولى إنتاج الفيلم ضمن محفظة أعمالها الجديدة.

وتشمل مشاريع الشركة قيد الإعداد التحضيرات لإطلاق دوري رابطة طلاب كرة القدم 8 (SFL 8)  ، والذي يهدف إلى تمكين الفرق التي تمثل المدارس والمؤسسات التعليمية من المشاركة في مباريات ودية لكرة القدم.  ومن المقرر إطلاق الدوري خلال شهري يناير/فبراير من العام المقبل، وسيقدم دعوات للمشاهير للمشاركة في رعاية الفرق.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق