أسواقتسوق

آريال وتايد وبونكس بالشراكة مع مجموعة لولو تحطم رقما قياسيا عالميا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية

احتفالاً باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة

في إطار الشراكة مع آريال وتايد وبونكس، نجحت مجموعة لولو العالمية في تسجيل رقم قياسي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأكبر علم مكون من البضائع المعبأة، وذلك من أجل الاحتفال باليوبيل الذهبي للإمارات العربية المتحدة باكرًا اليوم في موقف سيارات لولو هايبرماركت بالبرشاء.

تم تجميع 4500 منتج من إريال وتايد وبونكس لتكوين صورة موزاييك للعلم ذو الأربعة ألوان في مساحة تبلغ 73,14 م2.

 أثناء الحدث، قام نائب رئيس العناية بالأقمشة بشركة بروكتر أند جامبل الشرق الأوسط رامي طرشوبي، وجيمس فارغيز المدير الإقليمي لمجموعة لولو بالإعلان عن تحطيم الرقم القياسي وتسلما شهادة من ممثل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بحضور أعضاء من الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي والمجتمع الإماراتي.

 وقال طرشوبي: “ يُعد تحطيم الرقم القياسي اليوم إيماء بسيط أحببنا الاحتفال والإشادة من خلاله بدولة مشهورة بتحطيمها للأرقام القياسية وتغييرها للمستحيل. فلطالما دأبت الإمارات العربية المتحدة على دعم نمو شركة بروكتر أند جامبل، وسنظل ممتنين دائما لقادة هذه الدولة كما نتمنى للإمارات العربية المتحدة وشعبها يوم وطني سعيد.”

 ووضعت هذه المبادرة علامة بارزة أخرى في تاريخ الدولة الطويل مع موسوعة غينيس للأرقام القياسية، والذي يفتخر حاليًا بأكثر من أربعمائة رقم قياسي.

وللاحتفال بهذا الإنجاز، سيهدى لولو هايبرماركت في البرشاء أول 50 متسوقًا يشترون من منتجات آريال وتايد وبونكس في اليوم الوطني، يوم الخميس 2 ديسمبر 2021 بمنتجات غسيل من بروكتر أند جامبل لمدة سنة كاملة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن أي متسوق ينفق 50 درهمًا إماراتيًا في اليوم الوطني في لولو هايبرماركت في البرشاء، سيحصل على عبوة مجانية من آريال بودز أوتايد بودز.

 تتمتع كل من مجموعة لولو وبروكتر أند جامبل بحضور بارز وطويل الأمد في الإمارات العربية المتحدة، ساهمتا خلاله في تنمية المجتمع بشكلٍ كبير.

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق