اخبار عامة

شركة “آنكــر إنوفيشنز” تقوم بتوزيع أطقم وأدوات للوقاية الشخصية للجهات المعنية والعمال الأساسيين ومقدمي الإسعافات الأولية

قامت شركة “آنكر إنوفيشنز Anker Innovations”؛ وهي شركة عالمية رائدة في مجال تقنيات شحن الأجهزة، والإلكترونيات الاستهلاكية؛ بإرسال شحنات تحتوي على أكثر من 1.8 مليون قناع من أقنعة الوقاية الحاصلة على شهادة إعتماد إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية (FDA) وغيرها من المعدات الطبية الأخرى إلى مجموعة من الدول حول العالم، بما في ذلك أطقم وأدوات للوقاية الشخصية مقدمة من قبل الشركة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

تحتوي أطقم وأدوات الوقاية الشخصية المقدمة من قبل شركة “آنكـر” على أقنعة وسوائل مطهرة ومناديل معقمة، وهي مواد حيوية وأساسية للحفاظ على صحة العاملين الأساسيين وحمايتها.

يقوم فريق شركة “آنكر إنوفيشنز Anker Innovations” بدولة الإمارات بتوفير أطقم وأدوات الوقاية الشخصية المقدمة من قبل الشركة إلى شركاء التوزيع والمروّجين وبائعي التجزئة والوكلاء، بالإضافة إلى مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، ومؤسسة  ”وطني الإمارات ” لخدمات المجتمع، والفرق العاملة في شركة “نون” للشحن والتوصيل، وغيرها.

وفي هذا الصدد؛ صرح السيد/ فراز مهدي، مدير المبيعات الإقليمي في شركة “آنكــر” لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا؛ قائلاً: “نحن فخورون بفريقنا في “آنكر إنوفيشنز” بما يقدمه من معدات السلامة الأساسية لمواجهة التحديات التي تواجهها أطقم العمل المتعاملة مع الحالات الحرجة ومقدمي الإسعافات الأولية والفرق العاملة في مجال الشحن والتوصيل عبر الإنترنت والمروجين والموزعين والوكلاء خلال هذه الفترة العصيبة من جائحة فيروس كورونا المستجدّ (كوفيد-19)”.

 

وأضاف السيد / فراز مهدي؛ قائلاً: ” نحن نريد أن نتقدم الصفوف كمثال يحتذى به في دعم شركائنا والجهات المعنية وأصحاب المصلحة لدينا من خلال تطبيق المنظومة البيئية المعتمدة لدى شركة “آنكر إنوفيشنز”، بالإضافة إلى دعم أطقم العمل المتعاملة مع الحالات الحرجة ومقدمي الإسعافات الأولية في دولة الإمارات العربية المتحدة  بتوفير معدات وأدوات الوقاية الشخصية اللازمة للحفاظ على سلامتهم. وسنواصل جهودنا للمساعدة في توفير احتياجات معدات الوقاية الشخصية الضرورية لمكافحة فيروس كورونا المستجدّ (كوفيد-19)؛ حيث نأمل بأن يساعد ذلك على إحداث فارق في ظل هذه الأزمة.

لقد أدت جائحة فيروس كورونا المستجدّ (كوفيد-19) إلى تحفيز  شركة “آنكر إنوفيشنز Anker Innovations”؛  لمحاربة هذا الفيروس من خلال دعم المزيد من الأطقم المحلية الأساسية  العاملة لدى شركة “آنكـر”؛ بأدوات ومعدات الوقاية الشخصية التي يحتاجونها.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق