الكترونيات

بلو اوشن تحصل على جائزة الشريك المتميز من بلاك اند ديكر

حصلت مجموعة بلو اوشن العاليمية، التى تتخذ من دبي مقرًا لها  وتمثل عددا من أبرز العلامات التجارية فى عالم الإتصاات  والإلكترونيات الإستهلاكية  على مستوي العالم على جائزة الشريك البلاتيني المتميز” من ستانلي بلاك آند ديكر ، تقديراً للإنجاز المتميز في عام 2019 في مؤتمر شركاء بلاتينيوم 2020 ، الذي انعقد الأسبوع الماضي.

قال السيد شهزاد أحمد ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بلو أوشن جلوبال ، “أود أن أشكر ستانلي بلاك آند ديكر على تقدير جهودنا ومنحنا جائزة التميز للشركاء. وحصلنا على هذه الجائزة بفضل التعاون بين فريق العمل القوي”.

وأضاف :” هذه الجائزة تضيف قينة  إيجابية كبيرة مع بداية العام الجديد ، كما نعد  بمواكبة قيم الشركة الفريدة والاستمرار في إقامة علاقات طويلة الأمد مع شركائنا”. 

تعد بلو اوشن واحدة من تلك الشركات القليلة التى تمكنت من إحداث علامة متميزة على الصعيدين الوطنى والعالمي ،حيث وسعت الشركة توزيع منتجات الاتصالات والإلكترونيات الاستهلاكية، من خلال شبكة من الموزعين وشركاء دمج الأنظمة في نحو 40 دولة، وتتجاوز شبكة توزيع الشركة في الإمارات، أكثر من 300 منفذ بيع بالتجزئة. 

ودخلت بلو أوشن في شراكة مع علامات تجارية متعددة في فترة قصيرة من الزمن، من بينها «جيجاسيت، إن إي سي، موتورولا، إتش تي سي، سكوروس، بلاك آند ديكر» وغيرها في سوق الاتصالات والإلكترونيات، في منطقة الخليج والشرق الأوسط، وآسيا وأفريقيا وأستراليا ونيوزيلندا.

وتتكون مجموعة بلو أوشن العالمية من 3 شركات تشمل بلو أوشن للتجارة العامة، بلو أوشن جلوبال، والمزهر للتوزيع، وتبيع الشركة ما يقرب من مليوني وحدة مختلفة سنوياً

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق