مطاعم

سومو سوشي آند بينتو شراكة إستراتيجية مع شركة المنى للمشروعات للتوسع في القارة الأوروبية

كجزء من استراتيجيتها للتوسع عالمياً خلال عام 2020، وقعت سلسلة المطاعم اليابانية “سومو سوشي آند بينتو” والتي يقع مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحد شراكة استراتيجية مع شركة “المنى للمشروعات”. كشريك امتياز محلي لدخول السوق الأوروبية. ستفتح العلامة التجارية أول منفذ لها في قبرص في عام 2020 مع خطة لإضافة 3 منافذ أخرى خلال السنوات الخمس المقبلة في جميع أنحاء المنطقة.

 

مع عقدين من العمليات الناجحة في الشرق الأوسط وتمشياً مع رؤية العلامة التجارية، نمت سومو من مطعم عائلي إلى واحد من أكبر وأسرع المطاعم اليابانية في الإمارات. تحتفل سومو بالذكرى السنوية العشرين على تأسيسها هذا العام، وتركزعلى تكرار النجاحات التي قامت بها في دول مجلس التعاون الخليجي في كلاً من السوق الهندية والمنطقة الأوروبية.

 

وفي هذا السياق، قال السيد دينيش تشوهان، مدير العمليات في شركة سومو سوشي آند بينتو العالمية: ” بفضل سرعة وسائل التواصل الاجتماعي، أصبح الضيوف في جميع أنحاء العالم يشتهون لجميع أنواع الأذواق والنكهات وأصبحوا أكثر وعيا من أي أجيال سابقة. الاهتمام والفضول بين الدول الأوروبية حول المطبخ الياباني لم يختل أبدا منذ تقديمه الأولي في العقود القليلة الماضية؛ ولكن مع الاندماج الإضافي وسهولة الوصول التي توفرها مجموعة سومو سوشي آند بينتو العالمية، أدى ذلك إلى نمو العلامة التجارية في المنطقة. نتطلع إلى التزام دائم مع المنى للمشروعات. مع إطلاق أول منفذ في ليماسول، قبرص. نحن نعمل عن كثب مع شريك الامتياز لضمان تقديم مفهوم تناول الطعام في سومو سوشي، والطعام والخدمة عالية الجودة في قبرص، التي تفتخر بها علامة سومو سوشي آند بينتو العالمية”.

تم توقيع اتفاقية الامتياز رسميًا في 28 نوفمبر 2019، بحضور كبار المسؤولين من المجموعتين في حفل خاص أقيم في مقر شركة سومو العالمية في دبي، الإمارات العربية المتحدة. إن توقيع هذا الاتفاق يعزز خطط النمو الطموحة لشركة سومو، على الصعيدين المحلي والدولي.

تمتلك شركة المنى للمشروعات خبرة تزيد عن 18 عامًا في مجال المأكولات والمشروبات مع تواجد مميز في قبرص.

لمزيد من المعلومات يرجى التكرم بزيارة: https://sumosushibento.com/

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق