Uncategorized

مجموعة مراكز التسوق في دبي تواصل تغيير حياة الرابحين في مهرجان دبي للتسوق

بدأت النسخة الـ25 لمهرجان دبي للتسوق بحملة ترويجية خاصة بعنوان “دورها واربح” تم تنظيمها من قبل مجموعة مراكز التسوق في دبي. وبفضل فرص ربح جوائز نقدية كبرى تصل إلى 200،000 درهم أسبوعياً، أظهر المتسوقون حماس كبير للمشاركة في العروض، نتج عن ذلك زيادة في نسبة البيع في جميع مراكز التسوق المشاركة.

خلال الحملة الترويجية سيحصل كل متسوق على قسيمة سحب عند إنفاق 200 درهم في أي من المراكز التجارية المشاركة في حملة “دورها واربح”، لفرصة ربح جوائز نقدية ستغير حياتهم. شهد هذا الموسم حتى الآن 30 فائز محظوظ حتى الآن من 10 جنسيات مختلفة. ومازال هناك فرصة لـ20 متسوق آخر للفوز بجوائز نقدية تصل إلى 400،000 درهم إمارتي.

سجلت مراكز التسوق حتى الآن نسبة مبيعات جيدة ومن المتوفع أن تزيد نسبة المبيعات خلال الأسبوعين القادمين. منذ بدء حملة “دورها واربح”، تم تسجيل مبيعات بقيمة 431 مليون درهم خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من الحملة الترويجية في 21 مركز تسوق مشارك. تتزايد نسبة مشاركة المتسوقون في العروض يومياً وفقاً لمجموعة مراكز التسوق في دبي.

وفي هذا السياق قال ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي: “على مدار سنوات الماضية، منحت مجموعة مراكز التسوق في دبي للمقيمين والسياح فرصة سنوية للاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات. تُعد سحوبات مجموعة مراكز التسوق في دبي وسيلة ممتازة لمكافأة المتسوقين على دعمهم الدائم  لمراكز التسوق ومهرجان دبي للتسوق. تحظى الحملة الترويجية الخاصة بالمجموعة بشعبية كبيرة وتساعد دائمًا في تعزيز قطاع البيع بالتجزئة. نحن سعداء بنسبة المشاركة هذا العام ونتوقع زيادة المشاركة خلال الفترة المتبقية من الحملة الترويجية. أود أن أهنئ جميع الفائزين في هذا الموسم وأتوقع أن يستمر المتسوقون في الاستفادة من العروض الترويجية المستمرة”

تضم قائمة مراكز التسوق المشاركة في حملة “دورها واربح”: البرشاء مول، مركز البستان، مركز الغرير، مركز مجمع بوابة الخيل، العربي سنتر، بي أفنيو، بي سكوير، مركز بن سوقات، برجمان، سنشري مول، سيتي سنتر معيصم، سيتي سنتر الشندغة، دبي أوتلت مول، دبي وورف، الاتحاد مول، مركز الكرامة، مركز مجمع مدن، الواحة سنتر، ريف مول، مركز مجمع شروق، سوق مدينة جميرا.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط: www.dubaimallsgroup.com

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق