أسواقتسوق

دبي فستيفال سيتي مول يطلق باقة من العروض والحسومات ضمن فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى”

ابتداء من اليوم وبمناسبة فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى” تقدم’دبي فستيفال سيتي مول‘ فرصة للمتسوقين بالاستمتاع بحسومات تصل الى 50% على كافة متاجر التجزئة والمطاعم، بالإضافة إلى فرصة ذهبية للفوز بـ”بطاقة هدايا فستيفال سيتي” بقيمة 10 آلاف درهم.

وفي هذا الصدد، قال ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق في مجموعة الفطيم: “تعود فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى” لتقدم لعشاق التسوق فرصة للتوفير والاستفادة من الحسومات المجزية في عطلة نهاية الأسبوع. ويمكن لرواد ’دبي فستيفال سيتي مول‘ الاستمتاع بحسومات تصل الى 50% على كافة المنتجات والبضائع، فضلاً عن فرصة استثنائية للفوز يومياً بقسيمة 10 آلاف درهم عند إنفاقهم أكثر من 300 درهم. ننصح جميع المتسوقين بالتوّجه إلى منصة خدمة الزبائن وإظهار ايصال التسوق للحصول على فرصة الدخول في السحب والفوز بالجائزة الكبرى!”.

وتشمل العروض والحسومات نخبة من أهم العلامات التجارية العالمية، مثل ’روبنسونس‘ و’ستيف مادن‘ و’ماركس وسبنسر‘ و’إتش آند إم‘ و’جس‘ و’كيت سبيد‘ و’كوتش‘ و’كلاركس‘ و’ماسيمو دوتي‘ و’ساكور براذرز‘ والعديد غيرها. كما يُنصح المتسوقون بالاستفادة من العروض الباكرة وزيارة المول عند افتتاحه في الساعة 10 صباحاً.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق