سياحة

مهرجان كلوب سوشال يعود بنسخة جديدة مع نخبة من الفنانين العالميين مثل ليام غلاغير وفرقتي كايسر تشيفس وكلين بانديت دي جي

أبوظبي – ريم فرحات

أعلن القائمون على مهرجان كلوب سوشال عن إحياء النسخة الثالثة من الفعالية الموسيقية البارزة بمشاركة مجموعة من ألمع النجوم العالميين خلال شهر أكتوبر في جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي.

 

ويُقام المهرجان الذي تنظمه شركة براج، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي وشركة ميرال، المطور الرائد للوجهات والمرافق الغامرة في أبوظبي، ولايف نيشن، على مدار ثلاثة أيام في ياس لينكس على جزيرة ياس بأبوظبي.

 

وتبدأ أولى أيام المهرجان مع انضمام كايسر تشيفس، إحدى أشهر فرق الإندي روك البريطانية على مدى العشرين عاماً الماضية، إلى المسرح لتقديم مجموعة من أشهر أغانيها، بما فيها “آي بريديكت إي رايت” و “إيفري داي آي لوف يو ليس آند ليس” و”روبي”، إلى جانب “ريكورد كوليكشن” و”جولدن أولديز” من ألبومها الأخير “داك” يوم الجمعة 28 أكتوبر.

 

وتلهب فرقة البوب العالمية كلين بانديت أجواء جزيرة ياس، مع أبرز إبداعاتها مثل “روكاباي” و”سيمفوني” و”راذر بي”، ليستمتع الجمهور بتجربةٍ فريدة على أنغام الموسيقى الإلكترونية للفرقة المعروفة بتعاونها مع نجوم حائزين على جوائز، بمن فيهم شون بول وجيس غلين وديمي لوفاتو وإيلي غولدنغ.

 

ويشهد اليوم الثاني حفلاً مميزاً لأسطورة الروك الإنجليزي ليام غلاغير الذي سيقدّم عرضاً حياً لا يُفوّت، بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبومه “آس يو وير” على صعيدي المبيعات والتقييم الفني وألبومه الثاني “واي مي واي نات” الذي تصدّر قوائم الإصدارات الموسيقية في عام 2019، كما أطلق ألبومه الثالث “كامان يو نو” في شهر مايو من هذا العام. وسيكون الحضور على موعدٍ مع أروع أغنياته الجديدة في يوم 29 أكتوبر، مثل “شوك ويف” و”وول أوف غلاس” و “وَنس”، فضلاً عن مجموعة مختارة من إبداعات فرقته السابقة أويسِس.

 

 

كما بإمكان أفضل النجوم الواعدين في دولة الإمارات المشاركة في تحدي كلوب سوشال, باتل أوف ذا باندس في اليوم الثالث والأخير من المهرجان بتاريخ 30 أكتوبر، ما يتيح للشباب الموهوبين فرصةً لاستعراض قدراتهم الفنية المذهلة.

 

ويقدّم المهرجان الكثير من العروض العالمية والفنانين الصاعدين والمتميزين، ما يضمن لزوار المهرجان اختبار تجربةٍ لا تُنسى.

 

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عمر قواس، المدير العام لشركة براج: “تتميز هذه النسخة من مهرجان كلوب سوشال بأجواءٍ جديدة ومليئة بالحيوية والحماس، حيث تدعو عشاق الموسيقى للاستمتاع بأجمل إيقاعات الإندي وأفضل العروض الموسيقية، مع مجموعة من التجارب المذهلة التي تضمّ ألعاب وعروض طعام ومشروبات. ويعود المهرجان إلى جزيرة ياس في أبوظبي بعد توقف دام لمدة عامين بنسخة استثنائية”.

 

 

ويقدم برنامج مهرجان كلوب سوشال 2022، الذي تنظمه شركة براج بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي وجزيرة ياس ولايف نيشن، باقة من الحفلات الموسيقية الحية والعروض الترفيهية لتلبية أذواق عشاق الموسيقى خلال أيامه الثلاثة.

تتوافر التذاكر عبر موقع تيكت ماستر وبلاتينوم ليست. مزيد من المعلومات حول فئات التذاكر:

يوم الجمعة 28 أكتوبر

كايسر تشيفس وكلين بانديت

تذكرة دخول عامة – 125 درهم

تذكرة دخول الذهبية – 245 درهم

 

يوم السبت 29 أكتوبر

ليام غلاغير

تذكرة دخول عامة – 165 درهم

تذكرة دخول الذهبية – 295 درهم

 

يوم الأحد 30 أكتوبر

تحدي باتل أوف ذا باندس

تذكرة دخول عامة – 25 درهم

 

تذاكر دخول المهرجان لثلاثة أيام

الجمعة 28 أكتوبر حتى الأحد 30 أكتوبر

تذكرة دخول عامة – 235 درهم

تذكرة دخول الذهبية – 435 درهم

 

 

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.clubsocial.ae/ ومواقع التواصل الاجتماعي: www.facebook.com/clubsocial.ae/ وwww.instagram.com/clubsocial.ae/ أو هاشتاج SocialinRealLife#

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق