بانوراما سياحيةسياحةفنادقمطاعم

مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات تحتفل بالعيد وعطلات الصيف بإطلاق حسومات 50% على الإقامات في جزر المالديف

أصبح أمام عشاق السفر سبباً إضافياً للاستمتاع بإجازة في جزر المالديف خلال عطلة عيد الفطر المبارك وطوال فصل الصيف. فبفضل العروض الخاصة المقدمة من مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات، سيكون لدى زوار كونستانس هالافيلي وكونستانس موفوشي امكانية توفير 50% من تكاليف إقامتهم وسط الطبيعة الخلابة والمناخ الاستوائي في جزر المالديف.

 

اختبر المعنى الحقيقي للرفاهية في فندق كونستانس هالافيلي واستمتع بالأجواء الهادئة للجزيرة المرجانية في آري أتول شمال المالديف. يشكل الفندق الذي بُني على شكل قارب معقوف مكاناً ساحراً حيث تتواجد الماء والرمال بتباين آسر مع الخضرة الوافرة. خذ قسطاً من الراحة واستلقي على شرفتك المشمسة الخاصة، اسبح في حوض السباحة الخاصة بك، أو انتهز الفرصة للعناية بجسمك وراحة بالك في منتجع يو سبا من كونستانس. استفد من حسم بنسبة 50% عند حجز فيلا مائية لمدة ثلاثة ليال على الأقل قبل تاريخ 30 يونيو واستمتع بإقامتك الحالمة لغاية 31 أكتوبر.

إن كنت تسافر مع عائلتك، فسيكون فندق كونستانس هالافيلي خيارك الأفضل لقضاء إجازة لا تنسى. حيث يوفر نادي كونستانس للأطفال مساحة آمنة ومبهجة أمام المسافرين الصغار للاستمتاع بتجربة رائعة في الهواء الطلق. سيكون بانتظارهم العديد من البرامج الترفيهية، أشعة الشمس الدافئة، الشطآن الرملية، دروس الطهي المليئة بالمرح، الأفلام وغيرها الكثير من الأنشطة التي ستمنح الأطفال أجمل الأحلام وستُغني مخيلتهم الواسعة.

إذا كنت من محبي التشويق وترغب بخوض مغامرتين مختلفتين في وجهة واحدة، فما عليك سوى أن تستقل القارب السريع والانطلاق إلى كونستانس موفوشي الواقع جنوب جزيرة آري أتول. ستأخذك هذه الرحلة التي لا تتعدى مدتها 20 دقيقة إلى المنتجع العائم فوق مياه المحيط الهندي الفيروزية. يوازن كونستناس موفوشي، الواقع على جزيرته المعزولة الخاصة، بين الفخامة والبساطة بطريقة مثالية. هنا تتم العناية بجميع تفاصيل الزيارة مع باقة الإقامة الشاملة، بدءاً من المشروبات الاستثنائية، الأطباق المميزة وحتى الإقامات الفخمة. قم بحجز فيلا مائية لمدة ثلاثة ليال على الأقل قبل 30 يونيو واستمتع بحسم 50% على الإقامات مع الباقات الشامة إلى غاية 30 سبتمبر 2019.

توفر الباقات الشاملة التي يقدمها منتجع كونستانس موفوشي للضيوف إمكانية الاستمتاع بجميع الوجبات الرئيسية اليومية مجاناً، إضافة إلى الوجبات الخفيفة ومشروبات كونستانس المميزة. أيضاً، سيكون أمام الضيوف فرصة حضور فعاليات الطهي المباشرة والتي تتم بمشاركة فاعلة بينهم وبين الطهاة واسعي الخبرة. أما أولئك الذي يفضلون خوض غمار المياه، فسيحصلون على معدات سباحة، نزهات بحرية، ورحلات غطس مع مرشدين للانغماس في تجربة من العمر تحت سطح البحر.

تعتبر جزر المالديف وجهة سياحية ممتازة على مدار السنة تدفعك للوقوع في حبها من أول نظرة، فهي تشتهر برمالها الناعمة، أشجار النخيل المتمايلة، المياه الاستوائية الصافية و الحيد البحري الذي يضج بالحياة. عندما يجتمع كل ما سبق مع الخدمات والعروض المميزة لفنادق ومنتجعات كونستانس، ستغدو عطلتك مليئة باللحظات الساحرة والذكريات الخالدة.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق