عقاراتفنادق

دبي القابضة تعلن عن تحديث شامل لأبرز فنادقها في لندن “جميرا كارلتون تاور”

 أعلنت دبي القابضة، المجموعة الاستثمارية العالمية الرائدة، عن خططها لإجراء عمليات تحديث شاملة لفندق جميرا كارلتون تاور، أحد أبرز فنادق مجموعة جميرا التابعة لها والواقع في قلب منطقة نايتسبريدج الراقية بالعاصمة البريطانية لندن، وذلك ضمن التزامها لتوفير تجارب ضيافة فريدة ومتجددة.

وستبدأ أعمال التجديد، والتي تشمل كافة أجزاء الفندق المكون من 17 طابقًا، في الأول من سبتمبر 2019، ومن المتوقع أن تنتهي في صيف 2020. وقد تعاقدت دبي القابضة مع استوديو التصميم “1508 لندن” المعروف بتصميماته الاستثنائية لديكور الفنادق الفخمة والمنازل الخاصة، للإشراف على عملية إعادة تجديد وتصميم فندق كارلتون تاور الأسطوري، حيث سيستوحي التصميم الجديد من عراقة الفندق ومكانته في المجتمع المحلي، إلى جانب موقعه الاستراتيجي في لندن.

وفي تعليقه على مشروع التّجديد الشامل، قال سعادة عبد الله الحباي، رئيس دبي القابضة: “تأتي عملية تحديث فندق جميرا كارلتون تاور تأكيداً لحرصنا على تعزيز تجربة زوارنا وضيوفنا والارتقاء بها نحو آفاق جديدة. ويتماشى هذا المشروع مع رؤية جميرا وطموحها لتحقيق الريادة في كل ما تقوم به وأينما تواجدت، إذ سيحافظ فندق جميرا كارلتون تاور، بعد انتهاء أعمال التجديد، على مكانته الرفيعة كأحد أفخم فنادق العاصمة البريطانية وأكثرها حيوية، مدعّماً بالخدمة الاستثنائية التي تشتهر بها جميرا في عالم الضيافة.”

وأضاف: “ويسرنا اختيار استوديو التصميم ’1508 لندن‘ شريكاً في عملية التجديد هذه، خاصة وأننا نؤمن بأهمية الابتكار والإبداع من أجل مواصلة توفير تجارب ضيافة فريدة من نوعها واستمرار نجاحنا وترسيخ مكانتنا في قطاع الضيافة الفاخرة محلياً ودولياً.”

وتشمل عملية التجديد، والتي سيتوقف خلالها الفندق عن استقبال الضيوف، إعادة تصميم المساحات الداخلية بشكل جذري، بحيث تتضمن مساحات عامة واسعة تعزز من تجربة الوصول والدخول للفندق، وسيتم تأسيس مطعم فاخر ليكون وجهة جديدة مفضلة للمشاهير في شارع سلون ستريت الذي يقع به الفندق. كما سوف يتم تجديد النادي الصحي الذي يطل على حدائق الكادوغان الشهيرة في لندن، بالإضافة إلى إنشاء منتجع صحي جديد “سبا”، مع مسبح داخلي بطول 20 متراً.

وستغطي أعمال التجديد الأجنحة والغرف الفندقية بالكامل، إذ سيتم تخفيض عدد الغرف من 216 إلى 188 غرفة تتمتع بمساحات أكبر وتتسم بالرفاهية، وبالتالي ترفع عدد أجنحة “سيجنيتشر” و”جونيور” الجديدة والواسعة، والتي تحظى بإطلالة خلابة على أفق مدينة لندن وحدائق “كادوغان بليس” الخاصة، بما سيوفر إقامة فاخرة للزوار.

وقد ذاع صيت الفندق عالمياً، منذ افتتاحه عام 1961 باسم “كارلتون تاور”، باعتباره صرحاً راقياً يجسد عراقة وفخامة التصاميم والضيافة البريطانية الأصيلة. وقد كان أول مبنى فندقي من فئة خمس نجوم يُفتتح في منطقة نايتسبريدج الفاخرة بلندن، وكان في ذلك الحين أعلى فندق في المدينة أيضاً.

هذا وتدير مجموعة جميرا التابعة لدبي القابضة 24 فندقاً عالمياً فاخراً، بما فيها “برج العرب جميرا”، المعلم الشهير في دبي، و”جميرا لاوندز” وأجنحة “جروزفينور هاوس” الفندقية من “جميرا ليفينج” في لندن.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق