حقائب وأحذية

مجموعة ربيع وصيف 2019 للرجال من ديون لندن

اكتشف روعة تصاميم الأحذية بالتفاصيل الجذابة والجلود عالية الجودة لهذا الموسم! تقدم مجموعة ربيع وصيف 2019 من “ديون لندن” تشكيلة من موديلات أحذية الكاجوال بألوان صارخة وأحذية رسمية أنيقة وفاخرة بجودة عالية.

ويأتي تصميم النمط المنسوج على قائمة الموديلات الأكثر طلباً ضمن مجموعة “”SS19 الجديدة، ويدخل هذا التصميم في موديلات الجزمات، وسليب أون، والأحذية الرياضية، تصاميم قابلة للتنفس وخفيفة الوزن بألوان نابضة بالحياة من الأزرق البحري، والرمادي الفاتح، والأبيض، إضافة إلى بعض التفاصيل التي تمنحها طابعًا عصريًّا مثل التصميم المشبّك بنمط النسيج. (بويتا، بيونسي، فابريغاس، توسكان)

ويضيف مصممو “ديون لندن” لمساتهم الحرفية على الأحذية الرياضية للموسم الجديد، فيضيفون سمات جديدة أو معدلة على النعل الخارجي من حيث التصميم، أو الملمس، أو اللون، وتختلف الموديلات الرياضية ما بين الكاجوال، والنعل السميك، إلى النعل المسطح. (ترينيتي، توسكان، تانزانيتي، تيرنيس)

وتضم المجموعة أحذية لوفرز كاجوال غير مبطنة وخفيفة الوزن لإطلالة حيوية ومريحة، مع طابع من التعقيد على أحذية سليب أون ولوفرز بخيوط الزينة والشرابات بألوان متباينة لتمنح جاذبية إضافية للتصميم، ورغم تنوع الألوان في التفاصيل الإضافية بما فيها البرتقالي والأزرق، تتميز كل الموديلات الجديدة بلونها الأبيض لتمنحها حيوية وجاذبية أكثر. (بارولو، بيرويك ستريت، برايتون روك/ برايت باير، باستيل، باربيس)

وكلما اقتربنا من الصيف أكثر، يتصدر الصندل طاولة العرض بمجموعة من الموديلات بنمط مفتوح من المقدمة، صنادل مصممة بطابع ذكوريّ مع بعض التفاصيل الأنيقة مثل الإبزيم والأحزمة بالنمط الرياضيّ لتمنح للتصميم عنصراً غير تقليديًّا. (إيسي، إنفولف، إنستانتلي)

وتأتي الموديلات الرسمية المفتوحة من الخلف كأفضل بديل في الصيف، فتمتاز بالنعل الخارجي المطرز، والجلد بنمط التمساح، والسلاسل المعدنية للزينة (بروسيدون، بانثر، ستالينغراد)

لمن يبحثون عن أناقة منفردة، “ديون لندن” تقدم للموسم الجديد أحذية رسمية رائعة بتفاصيل إضافية لافتة، مثل نمط الجلد المحبوك في حذاء الكعب، والنتوءات والزخارف البارزة، والشرابات على أحذية اللوفرز، والحزام بإبزيم للإغلاق، إضافة إلى الأحذية الناعمة برباط. وتعرض هذه المجموعة أحذية لوفرز بألوان رائعة ومواكبة للموضة، مثل اللون العنابي، والأخضر الغامق، والأزرق البحري. (سالوتيد، سالفيشن، ساولون، سانتييه، سيغالا)

وتأتي حرفية التصميم والاهتمام بالتفاصيل في المجموعة الجديدة من دار العلامة التجارية ذاتها، ويُضاف إلى ذلك الجودة العالية للمواد والجلود المستخدمة، ما يجعل “ديون لندن” الوجهة الأفضل للموضة العصرية للأحذية والإكسسوارات بلمسة من الفخامة في كل خطوة.

 

 

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق