أسواقتسوقسياحةفنون

يوم المرح العائلي في ميركاتو خلال مهرجان دبي للتسوق

تتواصل عروض التسوق و الفعاليات الترفيهية في ميركاتو خلال مهرجان دبي للتسوق  لغاية 2 فبراير

إذ يقدم ميركاتو باقة من العروض المسرحية ، العروض الترويجية و الجوائز القيمة التي تغني تجربة المتسوقين خلال فترة المهرجان.

وفي هذ الإطار استضاف ميركاتو يوماَ  من المرح العائلي لمجموعة من الصحفيين و عائلاتهم  حيث استمتعت بمشاهدة العرض الرائع كاريليون الذي نقل الحضور إلى أجواء مدينة البندقية وقد قام الحضور بالتقاط الصور التذكارية مع الشخصيات التي تميز هذا العرض . أما التشويق والضحك فقد بلغ ذروته من خلال  العرض الكوميدي شاك فهو عرض استثنائي مكون من أربعة ممثلين يلعبون دور صانعي الأفلام وقد شارك الحضور بتأدية مشهد تمثيلي لأحد الافلام المشهورة على المسرح ضمن أجواء من الضحك و المرح أبهجت الأطفال و العائلات معأَ .

أما ورش عمل الأطفال فهي فرصة لاتعوض للأطفال لتنمية مواهبهم و إبداعاتهم مستوحاة من أجواء البندقية إذ يمكنكمهم الإحتفاظ بالأشياء التي صنعوها كتذكار.

ندعو محبي التسوق للإستمتاع بخصومات على بضائع مختارة تتراوح بين 30% – 75% لدى مجموعة كبيرة من المتاجر في ميركاتو وتاون سنتر جميرا، بالإضافة إلى العروض الترويجية المغرية في بعض المحلات التجارية. يمكنم الحصول على جوائز قيّمة مقابل كل 200 درهم تنفقونها في وهي عبارة عن سيارة لكزس موديل  2019 أو فرش غرفة بالكامل تقدمة محل أورا أو رحلة تزلج عائلية لسويسرا تقدمة دناتا و الخطوط الجوية السويسرية و شركة القطارات السويسرية.

وقد علقت نسرين بستاني مديرة العلاقات العامة و الإتصال المؤسسي ” يعد مهرجان دبي للتسوق من أهم المهرجانات على صعيد المنطقة و قد لاحظنا ازدياداَ ملحوظاَ في نسبة السياح الخليجين و الأوربيين و إقبالاَ لافتاَ على عروض التسوق و التخفيضات مما يأكد أهمية المهرجان في دعم قطاع التجزئة ما يعزز مكانة دبي كوجهة تلبي نطاقاً واسعاً من

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق