أزياءاكسسواراتموضة

“سبلاش” تطرح تشكيلة الأزياء المستدامة

استعرضت “سبلاش” اليوم إصدارها الجديد والمحدود من تشكيلة “في حب كوكب الأرض” القائمة على فكرة الاستدامة، وهي قيمة تعيشها العلامة وتتبناها منذ عام 2016. وتتضمن التشكيلة، التي تقتصر على أزياء نسائية راقية، مجموعة من الفساتين والتنانير والأطقم المتناسقة وغيرها. وتجسد التشكيلة الجديدة وعد “سبلاش” بمواصلة جهودها لتوفير أزياء تحقق مفهوم الاستدامة، خاصة وأن العلامة تطرح ما يقارب 5 ملايين قطعة أزياء سنويًا.

صنعت أزياء التشكيلة من خامات فريدة منها دنيم “Polar White & Cold Black”، مع التركيز بشكل أساسي على “البيئة” و”الابتكار”. يذكر أن خامات Polar White تعتبر أفضل خامات تحتفظ ببياض القماش حتى 20 غسلة، أما دنيم Cold Black فيوظف تقنية اللون الأسود البارد ويضمن الحفاظ على نضارة الألوان حتى بعد غسلها بشكل متكرر.

وفي خطوة تعتبر امتدادًا لفلسفة “إعادة الاستخدام – الترشيد – إعادة التدوير” التي تتبناها العلامة، طرحت سبلاش أيضًا مبادرة تتماشى مع ممارساتها في مجال الاستدامة. وقد نجحت “سبلاش” من خلال هذه الحملة في إعادة تدوير أقمشة قديمة حيث جمعت ما يزيد على 8 أطنان من الملابس المستعملة لإعادة تدويرها ثم التبرع بها للمحتاجين في دول إفريقية. ويمكن لزبائن سبلاش زيارة أي من فروع العلامة بدولة الإمارات العربية المتحدة والتبرع بملابسهم القديمة، ليحصلوا على خصم بنسبة 10% على عملية الشراء التالية.

تتوفر تشكيلة “في حب كوكب الأرض” في مختلف فروع سبلاش بدول الخليج، كما تتوفر حملة “الحياة بعد الموضة” في فروع العلامة بأنحاء دولة الإمارات.

 

 

 

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق