اكسسواراتفنانينمحركات ورياضة

بول سميث ومانشيستر يونايتد

انطلاقاً من شراكتهما الحالية في الأزياء الرسمية، يقدم بول سميث ونادي مانشستر يونايتد مجموعة صغيرة من الأكسسوارات الغنية بالرسمات الغرافيكية، تجمع بين إبداع بول سميث في التصميم وتراث مانشستر يونايتد في كرة القدم.

يدور محور هذا التعاون حول طبعة لصورتين تُبرزان الأوشحة والشارات (rosettes) العريقة لنادي مانشستر يونايتد. تجدر الإشارة إلى أن بول سميث هو أحد مبتكري طباعة الصور في السبعينات والثمانينات، وتشير هذه الطبعات الفريدة إلى هذه الحقيقة في حين تحتفل بتاريخ مانشستر يونايتد الغني في الرياضة.

تُعتبر الأكسسوارات النقطة المحورية في هذا التعاون. تضم سلسلة المنتجات حقيبة محفظة للكمبيوتر للمحمول، حقيبة لمستحضرات العناية بالوجه والجسم، أجهزة كمبيوتر محمولة، حاملات بطاقات ومحفظات جلدية، بالإضافة إلى 8 محفظات لهواتف iPhone. كذلك، تقدم تصميماً مميّزاً آخراً لبول سميث، وهو تصميم مخطط غنيّ بالألوان على وشاح من الصوف وزوج من الجوارب. أخيراً، وفي إشارة إلى الأزياء الرسمية من بول سميث، تشتمل المجموعة أيضاً على تصميمين مخططين لأزرار القمصان وربطة عنق مع شعار مانشستر يونايتد الشهير، وهو متوفر بالأحمر أو بالأسود.

بول سميث هو الشريك الرسمي للملابس الرسمية لمانشستر يونايتد خلال العقد الماضي. بدأت هذه الشراكة في 2008 عندما زوّد بول سميث الفريق والمسؤولين بالبدلات التي ارتدوها في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا (UEFA) التي فازوا فيها بموسكو. ومنذ ذلك الحين، ارتدى أيضاً اللاعبون والمسؤولون في نادي مانشستر يونايتد بدلات من بول سميث مخصصة لظهورهم في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (FA Cup Final) في 2018 وفي فوزهم بالدوري الأوروبي في 2017.

تتوفر مجموعة بول سميث ومانشستر يونايتد على الموقع paulsmith.com وفي متاجر بول سميث مختارة حول العالم، بالإضافة إلى متجر مانشستر يونايتد ميغاستور، أولد ترافورد ويونايتد دايركت (United Direct) ابتداءً من 9 نوفمبر

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق