فنانين

الممثلة والمنتجة زينوفار فاطمة تطلق أول أفلامها الطويلة

أطلقت الممثلة والمنتجة زينوفار فاطمة فيلمها الطويل الأول في ’نوفو سينماز ‘ ضمن ابن بطوطة مول في دبي، وذلك تتويجاً للنجاح الذي حققته في المشهد السينمائي المحلي عبر إطلاق سلسلة من الأفلام القصيرة التي لاقت تقديراً وإعجاباً لما تتسم به من واقعيةٍ وتأثير اجتماعي. وسيتم بث الفيلم – الذي يحمل اسم ’إنرشيا‘ (Inertia)- في وقت لاحق من العام الجاري على قناة ’إيماجين موفيز‘ التلفزيونية المجانية، وتلعب فاطمة دور البطولة فيه بالشراكة مع ممثل بوليوود موكول ديف، والممثل كاسي شانون الذي شارك في فيلم المهمة المستحيلة- بروتكول الشبح‘ الذي لعب دور بطولته النجم توم كروز.
ويصور ’إنرشيا‘ – وهو من إخراج ساتشين رامداس- يوماً حاسماً في حياة سيدة أعمال ناجحة؛ حيث تواجه سلسلة من الأحداث غير المتوقعة أثناء رحلة عمل، لينتهي المطاف بها في ورطة مخيفة، وتجد نفسها أمام سر غامض بعد اللقاء مع شخصية غريبة يحيط بها الغموض. ويسلّط ’إنرشيا‘- المليء بالمنعطفات الدرامية الحابسة للأنفاس- الضوء على حقيقة أن الثقة المفرطة بالنفس قد تقود أحياناً إلى نتائج غير سارة وعواقب تغير مسار الحياة إلى الأسوأ.
وقالت فاطمة معلقة: “يمثل إنرشيا امتداداً لشغفي بتقديم قصص مرئية مفعمة بالأحاسيس، وتنبع أهميته من الواقع الذي يعكسه بكل ما ينطوي عليه من تعقيدات اجتماعية، مع قدرته على تفعيل الحوار في أوساط واسعة من المشاهدين”.
وأردفت: “كصانعة أفلام ملتزمة، فإنه من المهم لي أن أقدم محتوى يلاقي أصداءً لدى الجمهور كي أضمن ولاءهم وثقتهم بمشاريعي، وأعتقد أن ’إنرشيا‘ يتمتع بكل المقومات المطلوبة كي يلقى هذا الصدى بين المتابعين، ولهذا السبب اخترته كي يكون أول أفلامي الطويلة. وأنا في غاية الامتنان والسرور لدعم قناة ’إيماجين موفيز‘ واعتزامها بث الفيلم أمام شرائح أوسع من المشاهدين، وهو ما أتوقع حدوثه الشهر القادم”.
وتنفرد قناة ’إيماجن موفيز‘ في دبي بعرض باقة متنوعة من الأفلام بدءاً من أحدث الأفلام ووصولاً إلى الإنتاجات الكلاسيكية التي تتجاوز مفهوم الزمن. كما تبث أفلاماً هندية مترجمة إلى اللغة العربية، بالإضافة إلى بعض المسابقات المحلية التي يستضيفها وينظمها نخبة من المشاهير المحليين.
وبعد العرض الأول لـ’إنرشيا‘، تم إطلاق الدقائق الخمس الافتتاحية الأولى من الفيلم لمشاهدته على قناة زينوفار الرسمية على ’يوتيوب‘، والتي تحمل اسم House of Zen. علماً أن ’إيماجين موفيز‘ ستبث الفيلم الكامل بطوله البالغ 70 دقيقة.
كما كشفت زينوفار، وهي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ’زين برودكشنز‘، عن عزمها تنفيذ المزيد من المشاريع، بما يِشمل فيلماً بوليوودياً طويلاً آخر.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق