تسوقديكورمفروشات

مسابقة رسم الدمى الناعمة من ايكيا تعود من جديد لتجسد خيال الأطفال على أرض الواقع

أعلنت متاجر ايكيا في الإمارات عن فتح أبوابها ابتداءً من اليوم ولغاية 17 نوفمبر أمام الأطفال المبدعين ممن لم يتجاوزوا 12 عاماً للمشاركة في مسابقة رسم الدمى التي تتيح لهم تجسيد خيالهم على أرض الواقع من خلال تصميم نماذج حقيقية لرسوماتهم الحالمة وإضافتها إلى مجموعة SAGOSKATT خلال السنوات القادمة. إذ تأتي المجموعة ثمرة مسابقة ’رسم الدمى الناعمة من ايكيا‘ التي تقام سنوياً في جميع أنحاء العالم، ويتم من خلالها اختيار عدد من الفائزين.

من المقرر أن تنطلق المسابقة في متاجر ’ايكيا‘ الواقعة في ’دبي فستيفال سيتي مول‘ و’ياس مول‘ و’بوادي مول العين‘، حيث سيتم الإعلان عن الفائزين في المسابقة في عام 2019. كما ستتوافر مجموعة الدمى ذات الإصدار المحدود في جميع متاجر ’ايكيا‘.

تقوم فكرة المسابقة على إرسال رسومات بسيطة بقلم الرصاص والتلوين من نسج خيال الأطفال إلى مقرات ’ايكيا‘ لتحويل الإبداعات المُختارة إلى دمى حقيقية. وتعكس جميع تصاميم الألعاب رؤية حملة “هيا نلعب من أجل التغيير”، التي أطلقتها ’ايكيا‘ كمبادرة عالمية مهمة تدعم حق الأطفال باللعب.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته في عام 2017، واصلت ’ايكيا‘ إنتاج 10 تصاميم قدمها أطفال من جميع أنحاء العالم. وقد قدم الطفل شين ماثيو، المقيم في دولة الإمارات، تصميمه في عام 2016، ليتم اختيار رسمته لاحقاً من ضمن قائمة الرسومات الفائزة. وكان قد استلهم رؤية دميته المميزة من شخصيات الفيلم الشهير الساحر أوز.

تجدر الإشارة إلى أن مسابقة الرسم ستسهم في حث الأطفال على تنمية الروح الإبداعية لديهم وترجمة أفكارهم إلى تصاميم حقيقية. وانطلاقاُ من ذلك، تدعو ’ايكيا‘ جميع الأطفال إلى المشاركة في هذه المبادرة الإبداعية والمسابقة التي لا تنسى.

 

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق