سياحة

جولة سياحية في الشارقة تنطلق برحلاتها الشتوية أكتوبر الجاري

تعلن “جولة سياحية في الشارقة” التي أطلقتها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، بالتعاون مع شركة “سيتي سايت سيينج وورلدوايد”، عن تغيير مواعيد الرحلات في حافلاتها خلال الفترة الشتوية يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الـ 7مساءً، خلال الفترة الممتدة من شهر أكتوبر إلى مايو المقبل.

وتوفر حافلات جولة سياحية في الشارقة ثلاثة مسارات مختلفة هي:

المسار الأحمر “الجولة الترفيهية”

يشمل هذا المسار 13 محطة يستغرق المرور بها ساعة وثلاثين دقيقة، وتنطلق جولته من السوق المركزي، ثم واحة النخيل، وصولاً إلى مسجد النور، ومن ثم واجهة المجاز المائية، مروراً بمسرح المجاز وحدائق المنتزه، ومن ثم تتجه الحافلة إلى شاطئ الخان الأول والثاني، ومربى الشارقة للأحياء المائية والقصباء، ومركز صحارى للتسوق وسفير مول، لتنتهي بسيتي سنتر الشارقة.

المسار الأخضر “الجولة الثقافية”

وينطلق المسار الأخضر (الجولة الثقافية)، المكون من ثماني محطات يستغرق المرور بها 75 دقيقة، من السوق المركزي، ومن ثم سوق السمك، وقلب الشارقة، ومتحف الشارقة للحضارة الإسلامية، والغرفة الماطرة، ومنتجع راديسون بلو، ومن ثم ميدان الثقافة، وانتهاء بميغا مول.

المسار الأزرق “الجولة الليلية”

أما المسار الأزرق (الجولة الليلية) المكون من 10 محطات يلزم لزيارتها ساعة، فتنطلق جولته من السوق المركزي، مروراً بواحة النخيل، ومسجد النور، وواجهة المجاز المائية، ومسرح المجاز، وحدائق المنتزه، وجزيرة النور، ومن ثم تتجه نحو شاطئ الخان الأول والثاني، ومربى الشارقة للأحياء المائية، ثم القصباء، والتي تنطلق يومي الخميس، والجمعة، والسبت فقط.

وتوفر جولة سياحية في الشارقة لركابها، خدمة الركوب والنزول حسب الرغبة، لتسهيل الزيارة لجميع معالم الشارقة السياحية طوال مدة صلاحية التذكرة، كما يستطيع ركاب الحافلة التمتع بخدمة “الواي فاي” المجانية، وعبوات الماء المتوفرة على متن الحافلة.

وتتيح جولة سياحية في الشارقة للسياح والمقيمين التعرف على معالم إمارة الشارقة وأبرز شوارعها وأسواقها القديمة والحديثة، خلال رحلة على متن حافلة مكونة من طابقين مجهزين خصيصاً ليتلاءما مع الظروف المناخية المحلية، إلى جانب تزويدها بنظام صوتي يحاكي المرشد الإلكتروني، الذي يقدم معلومات مفصلة حول الأماكن كافة التي تقترب منها، وذلك بسبع لغات مختلفة تشمل العربية، والإنجليزية، والروسية، والإسبانية، والألمانية، والصينية، والهندية.

ويمكن لجميع الراغبين الحصول على تذاكر من أي محطة من محطات الجولة السياحية في الشارقة، أو مكاتب مبيعاتها المنتشرة في وجهات الإمارة السياحية الرئيسة ومراكز التسوق الكبرى (واجهة المجاز المائية، والقصباء، وميغا مول، والسوق المركزي، ومركز صحارى للتسوق)، أو مكاتب خدمة النزلاء في العديد من فنادق الشارقة ووكالات السفر، أو عبر الموقع الرسمي لـ”جولة سياحية في الشارقة”: www.citysightseeing.ae

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق