أسواقحقائب وأحذية

تومي تقدم مجموعة ربيع 2019

تحتفل مجموعة ربيع 2019 بفنون الرحلات. وفي هذا الموسم، تنطلق تومي بمسيرة لا تقدّم فقط الإلهام بالألوان والطبعات لما تعرضه المجموعات الجديدة، بل تحكي أيضاً عن مشوار تومي كعلامة تجارية. يقول فيكتور سانز، مدير الابداع الفني في تومي: “في تومي، نعمل باستمرار على الارتقاء بتجربة السفر. إن رحلاتنا واستكشافاتنا متواصلة. لن نتوقف أبداً عن العمل على تحسين حياة ورحلات عملائنا”. يبقى تركيز تومي على توسيع فئة ابتكاراتها النسائية والتعمق أكثر في عالم الرقيّ، بالإضافة إلى استكشاف تقنيات جديدة من وجهة النظر المادية، مثل تلميع الجلد والعمل مع ألياف الكربون. علاوة على ذلك، يقدم ربيع 2019 إعادة الإطلاق لمجموعة تومي الأساسية، Alpha، مع تطوير لميزاتها الأكثر شهرة وإدماج التكنولوجيا فيها من أجل توفير أقصى مرونة للعلامة التجارية الخاصة بالمواطنين العالميين.

تشكّل مجموعة Alpha 3 الجديدة احتفالاً لكل ما تمثّله تومي: الابتكار في التصميم والهندسة، الأداء الوظيفي والعملي. وتدفع عملية إعادة الإطلاق المجموعة إلى الأمام من خلال الارتقاء بجوهرها، التكيّف مع العالم المتغيّر وإدماج المعرفة والخبرات المكتسبة من العقد الماضي. من خلال جمالية أكثر رقيّاً ورهفاً، تضمّنت تحديثات Alpha 3 إضافة منفذ USB مدمج للشحن إلى كل قياسات الحقائب المخصصة للمقصورة، مدخل مزدوج للوصول إلى الأغراض، واجهة أمامية عصرية مع قضبان للحماية، جيب أمامي يسمح بوصول كامل إلى الأغراض للمزيد من الأداء العملي، قسم قابل للطي من الجلد للوقاية من المطر وسحّاب بسلك مزدوج للأمان. يقدم أحدث تصميم لحقائب السفر Tall 4 Wheel Duffel Packing Case إمكانية الوصول من الأعلى ومنفصل إلى العلبة، كما يمتاز بأربعة ألواح داخلية للأحذية. تتضمن الحقائب الجديدة حقيبة الظهر Slim Backpack وهي حقيبة ظهر مدمجة مصممة لأولئك الذين لديهم حمولة خفيفة، حقيبة الملفات Slim 3-Way Brief وهي ابتكار أنيق للأعمال يمكن حملها كحقيبة ظهر أو كحقيبة، وExpandable Tote وهي حقيبة يد رجالية ضخمة، قابلة للتوسيع، عملية وسهلة الاستخدام لحمل الأغراض. ستتوفر المجموعة في نايلون بالستي أسود، جلد أسود، وأنثراسيت مع لمسات أخيرة بالجلد البني. كذلك سيتوفر نمط “كونغو” (Congo) موسمي، مما يعطي دفعة من الألوان إلى تصاميم مختارة.

بوحي من تصاميم السيارات، تمت إعادة تصميم مجموعة Arrivé بالكامل والعمل بإتقان عليها مع وظائف عملية فائقة الحداثة وتفاصيل فاخرة مثل السحابات المغناطيسية. تتميّز إعادة التصميم بشكل انسيابي أكثر، من الحقائب المخصصة للمقصورة وحقائب الأمتعة إلى حقائب الملفات، حقائب الظهر والكثير غيرها. تلتقي الأناقة بالتقنية العالية مع منفذ USB مدمج للشحن في كل قياسات الحقائب المخصصة للمقصورة. يمثّل مدخل مزدوج للوصول إلى الأغراض مع إمكانية توسعتها إضافة أنيقة، في حين يسمح قفل TSA مضمّن بتوفير أفضل مستويات الأمان لكل من الفتحتين الأمامية والرئيسية. وتتضمن التحديثات الإضافية تصميماً مرتفعاً للقطع مع لمسة أخيرة لامعة بالنيكل، لمسات أخيرة بجلد ناعم، لوحة أمامية من الجلد مع تفاصيل نافرة قليلاً (embossed)، تفاصيل جديدة خاصة من بينها أشرطة ماصة للصدمات لحقائب الظهر، وجيوب جانبية مع توسعة عضوية، وتصميم مضمّن للشعار. أما التصاميم الرئيسية فتضم International Dual Access 4 Wheeled Carry، Barker Backpack، Larson Backpack، Beacon Brief، Hannover Slim Brief، Sadler Brief and Martin Sling. ستتوفر المجموعة بالأسود، البيوتر وجلد أسود.

بابتكارها مع التفكير بسيدة الأعمال العصرية ومتعددة المهام، تم تخصيص مجموعة Maren الجديدة للواتي لديهن تقدير عالٍ للتصميم والمهارة الحرفية. تدفع هذه المجموعة الفاخرة والجديدة تشكيلة العلامة التجارية من المنتجات النسائية خطوة إلى الأمام، وتتميّز جميع تصاميمها بجلد ليّن وفاخر، قفل مع مفصّلة جديد ومسكة علوية من الجلد. تشتمل التصاميم الجديدة والأنيقة، مع ذلك عملية، على Sabrina Brief Case، Small Sabrina Brief Case، Morgan Backpack، Delphine Expandable Brief، Kai Satchel وBrooke Crossbody. تميّزت جميعها بحزام قابل للإزالة والتعديل لحملها عبر الجسم، وتفاصيل لتسهيل الأعمال مثل مساحة مخصصة للكمبيوتر المحمول والعديد من الأماكن للتنظيم. تمثّل حقيبة الظهر الجديدة Morgan Backpack توجهاً أكثر رقيّاً للأشكال الكلاسيكية مع مدخل بسحاب مزدوج عالي الملاءمة، حزام مبطّن من الجلد قابل للتعديل لحقيبة الظهر، ووظائف عملية للأعمال التجارية. تُعتبر Crossbody Brooke حقيبة يومية أنيقة تتميّز بأحزمة قابلة للإزالة والتعديل لحملها عبر الجسم وخصائص رائعة ومدروسة للتنظيم. ستتوفر المجموعة باللونين الأسود والرمادي (Elephant Grey)، وكلاهما مزودان بقطع من النحاس الأحمر.

في تصميم هادف، عملي وخالٍ من أي تنازل في الأناقة، تقدم للنساء مجموعة Voyageur التي تم تحديثها ابتكارات متعددة الاستخدامات من نايلون خفيف الوزن، وتضم حقائب ظهر، حقائب وإكسسوارات. وتشتمل حقائب الظهر الأصغر، الجديدة والمواكبة للموضة على Sofia وWitney، مما يضيف عنصراً ممتعاً إلى التشكيلة المميزة. تعود حقيبة الظهر Rivas Backpack للربيع متميّزة بتصميم تم تحديثه ولمسات تخصيص جديدة مع أطقم التخصيص Personalization Kits المبتكرة. وإلى حدّ ما، تعطي Phoenix Hobo شخصية إلى Voyageur مع تصميم فضفاض وتعدد لاستخدامات سهلة، أما Rosario Hobo الجديدة فتمتعت بتصميم من الجلد في ثلاثة أقسام وبانطباع مريح. تضمّنت الألوان الموسمية الأزرق (Ultramarine) مع قطع فضية والأصفر (Sunset) مع أجهزة ذهبية. وتضمّنت الطبعات الموسمية طبعة African Floral Print، وهي تصميم يعيد إلى الذاكرة النباتات الكثيفة في القارة، والطبعتين Congo Bright (للحقائب) وCongo Multi (للأكسسوارات) المتميزتين بالألوان المشبعة والجريئة التي تضفي إلى الموسم لمسة مرح من الألوان والاهتمام. تم تحديث تشكيلة Voyageur الجديدة مع طبعة الجاكار الزرقاء الموسمية Shadow Palm Print، التي تعززها سلسلة وتفاصيل من الترصيع. ويعكس النمط الإلهام المذهل للموسم. يشكّل Gobi Leather لوناً راقياً جديداً، وهو عبارة عن بني شاحب (Tan) وداكن مع قطع من الرمادي (taupe) والفضّي، في حين يتواصل الجلد الأسود مع قطع ذهبية.

تقدم مجموعة Mezzanine انطباعاً من الراحة لوسط المدينة هو عصري وفي الحد الأدنى. ومن الأكيد أن هذه التصاميم في جلد ناعم وراقٍ ستصبح مفضلة على الفور. تتميز تصاميم Mezzanine الجديدة بشكلها العصري وبكونها اختيارات مريحة لأيام الأسبوع ولعطلة نهاية الأسبوع. تشتمل الحقيبتان Gwen Leather Flap Crossbody وStevie Sling على أحزمة قابلة للتعديل وتفاصيل لمشابك إغلاق سريع. ستتوفر المجموعة باللون الأسود الكلاسيكي، بالإضافة إلى سلسلة ألوان موسمية أنيقة، أخضر زيتوني مع قطع من النحاس الأحمر.

تتميز مجموعة Georgica بالعمل المتقن عليها وبتفاصيلها الاحترافية، وتضم حقائب ظهر، حقائب يد ضخمة (totes) وحقائب لكل الأغراض (carryalls) في جلد محبب غنيّ مع الحد الأدنى في التزيين. وفي هذا الموسم، تتواصل الأقسام الداخلية غير المبطّنة، أشرطة الربط والتفاصيل، والمحافظ القابلة لنزعها والتي يمكن وضع أول حرفين من الاسم عليها. تشكّل Scarlett Fold-Over Crossbody الجديدة تصميماً عصرياً أكثر كما يمكن حملها كمحفظة أو عبر الجسم. إلى جانب قطع من النحاس الأحمر مشغولة بالفرشاة، يسير الأسود إلى الأمام في ربيع 2019 ويكتمل مع العروض الموسمية الجديدة والحديثة. أما سلسلة الألوان الموسمية فهي “الجوت” (Jute) مع قطع من النحاس الأحمر، والتصميم الحديث فهو “الجوت” (Jute) مع درزات ظاهرة (whip stitch)، تفاصيل للقص بالليزر وطبقة سفلية حمراء. يبرز نمط Graphic Congo الموسمي على شكل ورقة شجرة كبيرة تضفي لمسة من الألوان إلى التشكيلة.

في انصهار مثالي للجمال الأنيق والمهنية العملية، تمثّل Larkin مجموعة حديثة للسفر مخصصة للنساء. تتميّز Larkin، التي أُعيد إطلاقها هذا الموسم، بأداء وظيفي جديد يشتمل على مدخل مزدوج للوصول إلى القسم الرئيسي، وقفل TSA مضمّن يسمح بتوفير أفضل مستويات الأمان. وتلتقي الموضة العصرية مع التقنية العالية من خلال منفذ USB مدمج للشحن في كل قياسات الحقائب المخصصة للمقصورة. وتضم المزايا الإضافية الجديدة سحّاباً بسلك للأمان، أشرطة لضغط الحقيبة، جيوب داخلية مبطنة بالمخمل للمجوهرات وجيوب داخلية لحمل أجهزة تحديد المواقع العالمية. توفر التصاميم الجديدة خيارات عديدة للرحلات ليوم واحد أو الرحلات الأطول من بينها Anderson Duffel وSantos Compact Carry-On، اللتان تُعتبران مثاليتين لتوضيب القليل من الأمتعة. أما موديلات Sutter International، Abbey Continental وJordan Double Trip Dual Access Wheel فباستطاعتها حمل المزيد، وحتى أن تتوسع، مع ذلك تبقى مدمجة بما يكفي لحملها على متن الطائرة. ستتوفر المجموعة باللون الأسود مع قطع ذهبية وفضية على حد سواء، وهي مصممة لتتناسب مع مجموعات حقائبنا. ستشكل Spectator سلسلة الألوان الموسمية وهي إطلالة لكتل من الألوان تضم الرمادي (Elephant Grey)، الأسود والبيج مع قطع فضّية.

تتواصل مجموعة Ashton بطابعها الراقي، وتقدم جرعة من الفخامة المريحة والتصميم المرهف للمسافرين المعاصرين. وبفضل تصميمها الأنيق وقطعها الرائعة، أصبحت التشكيلة الآن أعلى رقيّاً مع مواد وسلسلة ألوان جديدة. تظهر طبعات موسمية متقنة جديدة على Morrison Backpack وتضم Green Burnished، Brush Off Citron و Brush Off Ultramarine.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق