سياحةفنادقمطاعم

إطلاق فندق سوفيتيل دبي النخلة 3 عروض برانش في عطلة نهاية الأسبوع في ثلاثة مطاعم مميزة

تجربة جديدة مع وجبات و عروض البرانش المميزة في سوفيتيل دبي النخلة

عاد موسم البرانش مجدداً… وحان الوقت للاستمتاع بوجبات البرانش اللذيذة في سوفيتيل دبي النخلة.  من وجبات مساء الخميس إلى برانش بعد ظهر يوم الجمعة وبرانش يوم السبت، ستحصل على وقت مميز و رائع بصحبة الأهل و الأصدقاء مع خيارات سوفيتيل الرائعة. سبيك إيزي “PH برانش” في بورترهاوس ستيك آند جريلز

يقدم مطعم ستيك هاوس سوفيتيل دبي النخلة  الشهير والحائز على جوائز- بورترهاوس ستيك آند جريلز كل يوم جمعة من الساعة 1 ظهرًا حتى 4 مساءً، الذي قدم مفهومًا جديدًا لوجبة البرانش سبيك إيزي،من خلال  قائمة مكونة من 3 أطباق  تأخذك إلى عالم آخر بصحبة العائلة و الأصدقاء.

انضم إلى  عالم من التمرد مع وجبة البرانش هذه واستمتع بقائمة لذيذة تشمل باربكيو بيف بريسكيت، قريدس ثيرميدور، لحم ضأن مشوي، النقانق المشوية بالإضافة إلى المقبلات والحلويات المميزة. هذا ليس كل شيء، فعند الحضور مبكرًا بقبعة المحقق الخاصة بك والمشاركة لحل اللعبة الغامضة سيكون لديك فرصة للفوز بجوائز، بالإضافة إلى خصم 40٪ على ساعة التخفيضات بين الساعة 4 مساءً والساعة 8 مساءً. استمتع بالأجواء المفعمة بالحيوية مع أفضل دي جي وموسيقى الجاز وشرائح اللحم الشهية على طاولتك والمشروبات المتنوعة بدءًا من 350 درهم إماراتي شاملة المشروبات الغازية و 495 درهم إماراتي للمشروبات  الغير محدودة من المشروبات الروحية.

مساء الخميس “ديسي جانكشن” في زويا باي ماوي

يقدم لك مطعم زويا باي ماوي في سوفيتيل مجموعة لذيذة من المأكولات الهندية التي تقدم مزيجًا مثاليًا من طعام الشارع القديم الجيد بأسلوب عصري، وذلك من خلال تجميع أرقى الأطباق من جميع أنحاء الهند على  شاطئ النخلة الرائع.

يُطلق كل يوم خميس من 28 أكتوبر من الساعة 7 مساءً حتى 11 مساءً، أعد اكتشاف الثقافة الهندية في برانش “ديسي جانشكن” تطلع إلى الأطباق الهندية التقليدية التي يتم تقديمها بلمسة حديثة مستوحاة من الحكايات القديمة الجيدة للبلد المتنوع، مع جرعة صحية من فن الطهو وتجربة الطعام من جميع أنحاء الهند ، هذا أمر لا بد منه.

يقدم مطعم الفريسكو أمسية مناسبة للعائلات مع ديكور هندي داخلي وخارجي نابض بالحياة يكمله ترتيب مستوحى من الطراز البوهيمي مع طاولات قريبة بما يكفي لسماع حركة الأمواج على الشاطئ. تشمل قائمة الطعام الأطباق الشهية مثل فادا باف  وشات بلاتر وبتر تشيكن ومادراس بانير بالإضافة إلى المقبلات والحلويات الهندية المميزة، وجميعها بسعر 195 درهم إماراتي شامل المشروبات الغازية. يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عامًا الاستمتاع بوجبة البرانش مقابل 98 درهم إماراتي ويمكن للأطفال أقل من 6 سنوات تناول البرانش مجانا.

السبت “ فاميلي فيستا ” في ذي وورلد إيتري

ذي وورلد إيتري في سوفيتل على استعداد لأخذ النزلاء في رحلة طعام من أربع أماكن من العالم في أكتوبر الحالي. يقدم فاميلي فيستا مجموعة من الخيارات من المقبلات إلى الحلويات،  ويقدم لضيوفه وجبة مكونة من 3 أطباق من المأكولات المختلفة.

يُقدم برانش فاميلي فيستا  الخاص بـ ذي وورلد إيتري كل يوم سبت من الساعة 1 ظهرًا حتى 4 مساءً  و الذي سيتم إطلاقه في عيد الهالوين في 30 أكتوبر 2021، من خلال قائمة تمثل الأطباق المليئة بالنكهات المليئة بالتناغم والتوازن، يمكن للنزلاء الاستمتاع بالأطباق الأصيلة والمشروبات الغازية مقابل 325 درهم إماراتي و 425 درهم إماراتي مع المشروبات الروحية.

مقبلات عربية ساخنة أو باردة، طبق سمك سلمون اسكتلندي، دجاج كاساديلا، بيتزا على الطريقة الإيطالية أو الأميريكية، فيليه لحم بقر أمريكي ممتاز، كوكتيلات بولينيزية، شوربة روبيان تايلاندي توم يم، دجاج ماسالا بالزبدة – تذوق نكهات العالم على طاولة واحدة. بمجرد أن يتناول الصغار الطعام من القائمة الخاصة بهم ، يمكنهم التوجه إلى نادي أمورا للأطفال للترفيه والاستمتاع بالأنشطة تحت إشراف خاص . يا لها من طريقة مريحة ولذيذة للتناول البرانش خلال عطلة نهاية الأسبوع في نخلة جميرا!

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق